جمال النجادة
القبض علي الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة بتهمة الأساءة للنيابة العامة
اجتماعي - مطبات 

اعتقلت السلطات الكويتية الفاشينيستا جمال النجادة وأحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق في بعض الاتهامات الموجهة إلى النيابة العامة، بحسب صحيفتي “الرأي” الكويتية.

أوقفت إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت، التابعة لإدارة البحث الجنائي، مصممة الأزياء جمال النجادة، بناءً على صدور مذكرة توقيف بحقها إثر بلاغ من إدارة مباحث الجرائم الإلكترونية.

وجاء ذلك بعد اتهام الفاشينيستا, بإهانة النيابة العامة ووزارة الداخلية, بتسجيل مقطع صوتي منسوب بالانتقادات ملاحقة للمشاهير، وذلك على خلفية التحقيق معها وبعض المشاهير في قضية غسيل الأموال والحسابات المتضخمة.

أقرا المزيد : 

بعد التسجيل المسئ .. الفاشنيستا جمال النجادة .. تغادر الحجز بكفالة باهظة

وقالت جمال النجادة من خلال المقطع الصوتي : “انهم لا يملكون إلا مبالغ كبيرة تتطلب كل تلك الملاحفات, في الوقت الذي تتجاهل النيابة القبض علي سارقي المليارات”.

وكانت الفا من بين قائمة المشاهير الذين خضعوا للتحقيق في الاسبوعين الماضيين, بعد أستدعاء مجموعة من المتهمين في غسيل الاموال إلى النيابة العامة من أجل التحقيق معهم, ولكن تم إخلاء سبيل بعضهم, بكفالات مابين ألف دينار إلى 20 ألفا.

وتضم قائمة المشاهير المتهمين بغسيل الأموال : “مريم رضا, فرح الهادي, عهود العنزي, شفاء الخراز, جمال النجادة, زوج نهي نبيل, فوز الفهد, بالاضافة الى مشاري بويابس, ويعقوب بوشهري”.

اتهمت النيابة العامة المشاهير بتهمة غسيل الاموال والاعلان عن السلع والخدمات دون الحصول علي التراخيص القانونية المصرح بها, وانتهاك قانون حماية المستهلك.

ورفض النائب العام, جميع التظلمات التي تقدم بها مشاهير الفن, من أجل إلغاء قرارتهم والتحفظ علي أموالهم.