الفنانة ياسمين عبد العزيز
صور .. الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بالقرب من ضفاف نهر النيل
اجتماعي - مطبات 

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها احمد العوضي, في أحدث ظهور لهما وسط أصدقائهما في أحد المطاعم علي ضفاف النيل, ونشر العوضي صورة يحتضن بها ياسمين عبر حسابه الشخصي علي انستقرام, معلقا بعدد من القلوب الحمراء.

تفاعل المتابعين مع الصورة التي نشرها أحمد العوضي خلال دقائق قليلة, وحصلت علي عدد كبير من الاعجابات لتتخطى عشرات الالاف.

https://www.instagram.com/p/CFaE9k5jxey/?utm_source=ig_embed

شارك الفنان أحمد العوضي مؤخرا في مسلسل “شديد الخطورة” بطولة ريم مصطفي ورياض الخولي و هادي الجيار ومحمود حجازي وحمزة العيلي وحسني شتا, تاليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي, ويعرض علي منصة Watch it.

جدير بالذكر, شارك العوضي في موسم رمضان الماضي في مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق, ونخبة من الفنانين وهم محمد رجب وإياد نصار ومحمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصري وصلاح عبد الله ومحمد عز وكريم عبد الخالق ومها نصار وغيرهم, وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ومن جانبه شارك الممثل أحمد العوضي, منشور علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز, والذي قام بحذفه بعد دقائق من نشره.

مؤكدا أن المنشور المحذوف, هو فارق السن بينه وبين زوجته 6 سنوات فقط, وليس كما يريد البعض أن يصل 10 سنوات, موضحا أنه لا يهتم بهذا الفارق حتى ولو أكثر من ذلك.