حدث عالمي عظيم ينتظره ملايين الأشخاص حول العالم، وهو كأس العالم للأندية 2023 الذي يقام في دولة المغرب ويشارك فيه ثلاثة أندية عربية، هم الوداد المغربي، الأهلي المصري والهلال السعودي، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

يتساءل العديد من الأشخاص في هذه الأثناء عن القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2023، حيث يواجه النادي الأهلي المصري نظيره أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير 2023، وذلك في الدور التمهيدي للبطولة.

تردد قناة SSC  الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

تنقل القناة الرياضية السعودي إس إس سي مباريات كأس العالم، ويمكنكم مشاهدتها على النايل سات من خلال تردد  12523_  عمودي،  ومعدل الترميز: 27500، أما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة المغربية الرياضية

يمكنكم مشاهدة مباريات كأس العالم أيضا من خلال قمر عرب سات على تردد :12383/ رأسي، معدل الترميز: 27500، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

يفتتح النادي الأهلي المصري مبارياته مع فريق أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث يلتقي الفريقان يوم 1 فبراير 2023 في الدور التمهيدي من المونديال، والذي يقام في دولة المغرب الشقيقة، وهي المرة الثامنة التي يشارك فيها الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث حقق من قبل 3 برونزيات.

وفي حال تخطى الأهلي عقبة أوكلاند سيتي، فيواجه سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي من البطولة، وبعدها يقع في مواجهة صعبة مع فريق ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلى القادمة أمام أوكلاند سيتى فى افتتاح كأس العالم للأندية

اقرأ أيضا: لوكا مودريتش .. التفاصيل كاملة لـ صفقة انتقال نجم ريال مدريد إلى النصر السعودى

الفرق المشاركة في كأس العالم 2023

تضم بطولة كأس العالم 2023 مجموعة من الفرق من القارات المختلفة، وهم: الوداد الرياضي المغربي،  ريال مدريد الإسباني، الهلال السعودي، الأهلي المصري، فلامنجو البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، سياتل ساوندرز الأمريكي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول مباريات كأس العالم 2023 التي تقام في دولة المغرب بداية من يوم 1 فبراير المقبل.