أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا بعنوان مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل منذ عرضه يوم الخميس الماضي، الموافق 29 يناير 2023، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل أزمة منتصف العمر.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر كل يوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة أون، ويبث في منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، حيث تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم الخميس الماضي.

تردد قناة أون دراما لنقل مسلسل أزمة منتصف العمر

يتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر يوميا على قناة أون دراما في تمام الساعة 11 مساء، على تردد 11861 رأسي على النايل سات.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول شاب يقع في حب زوجة حماه، وهي سيدة تكبره في السن، ولكن هذه العلاقة تتسبب في العديد من المشاكل للعائلة، فكيف ستؤثر تلك العلاقة على الطرفين؟، وهو مسلسل درامي يناقش العديد من المشاكل الأسرية التي قد يعاني منها المجتمع العربي، وتأثير الزواج من فتاة صغيرة على الحياة.

اقرأ أيضا: مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 20 كاملة بجودة HD لاروزا

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يضم مسلسل أزمة منتصف العمر كل من  كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رشدي عبدالغفور، رنا رئيس وعمر السعيد والمسلسل من تأليف أحمد عمر سلطان ومن إخراج كريم العدل، وقد حقق المسلسل شهرة واسعة في الوطن العربي رغم عرض 4 حلقات فقط من المسلسل حتى الآن.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل أزمة منتصف العمر وقدمنا لكم أبطال وقصة المسلسل، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري فقط عبر موقع مطبات.