مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة hd على موقع برستيج
مشاهدة مسلسل اللعبة 4 الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة hd على موقع برستيج
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض حلقات الجزء الثالث من المسلسل المصري “اللعبة” خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد عرض المسلسل المصري “أنا وهي”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً عبر منصة شاهد في 20 فبراير من عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الجزء الثالث من “اللعبة”، سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها الشركة المنتجة خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “الشركة المنتجة” لإصدار الجزء الثالث من المسلسل المصري (اللعبة)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الجزء الثالث.

وتدور أحداث قصة مسلسل “اللعبة”، حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

وحصلت قناة “MBC مصر”، في وقت سابق، على جائزة أفضل مسلسل كوميدي عن مسلسل “اللعبة 2″، في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

مسلسل “اللعبة” بطولة : هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، وبيومي فؤاد وغيرهم، وإخراج معتز التوني.