المملكة الفصل 730..!! قد لا يسعد المعجبون بعد سماع هذه الأخبار عن المانجا هذا الأسبوع، كان من المفترض أن يصدر الفصل 730 من المملكة هذا الأسبوع دون أي انقطاع. ومع ذلك، قبل إصدار الفصل بوقت طويل، تم الكشف عن أنه لن يكون هناك أي إطلاق حتى الأسبوعين المقبلين. أسبوع واحد هو استراحة المجلة، والآخر هو استراحة المؤلف. إذن، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول إصدار الفصل.

في القصة القادمة، سيلعب هجوم Kanki و Shin في نفس الوقت. وقبل أن يجد Riboku طريقة لمواجهة الحركات، انتهى به الأمر بخسارة جزء كبير من قواته في هذه العملية. ومع ذلك، لن يتم رؤية جميع الإجابات إلا في الأسابيع القادمة.

الفصل 730: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

قرر كانكي تجاهل كل ما كان يحدث على الأرض، فقط لمواصلة خطته للهجوم. أظهرت اللوحة الأخيرة من الفصل أنه أخذ كل قوته عبر الممرات المائية لمواصلة الهجوم. صُدم الرجال عندما رأوا أن كانكي كانت تعاني مثل هذه الظروف القاسية داخل الماء. لكنه لم يتأثر بأي منها. حتى الآن، Riboku في طريقه لهجوم مفاجئ لم يكن أحد يتوقعه.

ستخرج قوة كانكي بأكملها من داخل المياه مما يؤدي إلى تطويق جانب واحد. على الجانب الآخر، تعاون ساكي بالفعل مع شين لإكمال الحصار. وبالتالي، سيكون من المثير للاهتمام معرفة أي جزء قادر على إظهار المزيد من القوة لإسقاط Zhao.

ملخص الفصل السابق!

افتتح الفصل 729 من المملكة بنبأ صادم لجميع الرجال في قوة شين. بمجرد أن كشفت الساكي عن نفسها، صُدموا لأن عشيرة ساكي كانت تقودها امرأة. ثم أخبرتهم السيدة كيف وجدوا الشاب كانكي في معسكراتهم. تم العثور على كانكي وهو صبي يبلغ من العمر 13 عامًا على الأرض أثناء عاصفة ممطرة غزيرة. كان اليوم الذي أنقذوه فيه ورثوه هو اليوم الذي تغيرت فيه صورة العشيرة بأكملها.

ولكن الآن، في يومنا هذا، كل من عشيرة الساكي والكانكي هما جزءان مختلفان. لكن المرأة رفضت الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن ارتباطها بالرجل. بدأت في اصطحابها للمغادرة قائلة إن الحصار أهم. انتهى الفصل بخطة مختلفة تمامًا أمام حصار تشاو.

 

 

الفصل 730: تاريخ الإصدار

كانكي أسطورة، والفصل الأخير أثبت هذه الحقيقة للجميع. مع استمرار القصة، سيتم توضيح مصير كلتا المملكتين للجماهير. لذلك، سيصدر الفصل 730 من المملكة بعد انقطاع طويل لمدة أسبوعين. تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 28 أغسطس 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha.

اقرأ المزيد: