الموسم الثاني من Russian Doll
الموسم الثاني من Russian Doll

حصل المسلسل الدرامي الموسم الثاني Russian Doll، على إشادة النقاد والجماهير بسبب تصميمه الإنتاجي المذهلة والسرد الهزلي الرائع، والأداء المتميز أيضا.

نجح المسلسل الذي تم عرضه عبر منصة “Netflix”، بـ 13 ترشيحا لـ Primetime Emmy.

يدور المسلسل الذي عرض الموسم الأول منه في فبراير 2019، حول امرأة تدعى “نادية”، المرأة التي ألقى القبض عليها في حلقة زمنية بعيد ميلادها السادس والثلاثين، حيث يصادف أيضا يوم وفاتها.

في كل مرة تموت تعود نادية إلى الحفلة التي أقيمت للاحتفال بعيد ميلادها وذلك في دائرة لا مفر منها، حيث يتقدم المسلسل من خلال محاولات نادية لفهم مأزقها.

أبطال الموسم الثاني “Russian Doll”

سيشهد الموسم الثاني من مسلسل “Russian Doll”، إعادة الممثلين الأساسيين ناتاشا ليون (ناديا فولفوكوف) وتشارلي بارنيت (آلان زافيري) وجريتا لي (ماكسين) لأداء أدوارهم.

بالإضافة إلى ذلك من المتوقع عودة يول فاسكيز (جون رييس) وإليزابيث آشلي (روث برينر) وريبيكا هندرسون (ليزي) وبريندان سيكستون الثالث (هورس).

وأيضا يستمر ظهور كلوي سيفيني (لينورا فولفوكوف) في مشاهد الفلاش باك.

قصة النسخة الثانية من Russian Doll

انتهي الموسم الأول من “Russian Doll”، بملاحظة غامضة، حيث تلقت نادية وآلان ببعضهما البعض في جدول زمني بديل، حيث لا يعلمان بالدروة الزمنية.

وأصبحت نادية آلان صديقين في كلا الخطين الزمنيين، حيث من المتوقع سنشاهد ما ينظر نادية وآلان، وبالرغم من وجودها الآن في جدول زمني بديل سابق للحلقة.

موعد إطلاق الموسم الثاني 

أعلنت منصة “Netflix” عن عودة مسلسل “Russian Doll” في موسمه الثاني، وذلك في مارس 2020، حيث تأخر تصوير الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وانتشرت أخبار تكشف أن بدأ الإنتاج في مارس 2021 وذلك تحت الاسم الرمزي “بلاك غامبول”.

أعلنت المؤلفة المشاركة والرائدة ناتاشا ليون، في يونيو 2021، أن تصوير الجزء الثاني قد انتهى، حيث من المتوقع أن الجزء الجديد يكون نفس عدد حلقات الموسم الأول المكونة من ثماني حلقات فقط.

يمكن أيضا توقع إصدار الموسم الثاني من “Russian Doll” في وقت ما في الربع الأول لعام 2022.

اقرأ  المزيد/