مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر
مباراة مازيمبي وبيراميدز بث مباشر

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة سان مارينو وإنجلترا اليوم، حيث يستضيف ملعب “سان مارينو ستاديوم”، مباراة قوية ونارية بين سان مارينو وإنجلترا، في الجولة الـ “10” للمجموعة التاسعة في إطار تصفيات مونديال قطر 2022.

هذا وقد خاض منتخب دولة إنجلترا 9 مباريات بتصفيات كأس العالم، ويتصدر المجموعة رقم “9” بعد حصوله على 23 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل مباراتين.

ويطمح منتخب الأسود الثلاثة في التأهل إلي مونديال قطر، كمتصدر للمجموعة التاسعة، خاصة وأنه في الوقت الحالي يتصدر القمة برصيد 23 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط عن بولندا الوصيف برصيد 20 نقطة.

ويلتقي منتخب بولندا بنفس الجولة الـ “10” والحاسمة ضمن تصفيات المونديال، ضد المنتخب المجري.

وفي المقابل، يحتل فريق سان مارينو مؤخرة جدول ترتيب المجموعة التاسعة ضمن تصفيات كأس العالم، ولا يوجد في رصيده أي نقطة.

ما هو موعد مباراة سان مارينو ضد إنجلترا ؟

من المنتظر أن تقام مباراة سان مارينو وإنجلترا على أرض ملعب “سان مارينو ستادوم”، يوم غدا الأثنين الموافق 15-11-2021، في إطار الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

تقام مباراة سان مارينو ضد إنجلترا، يوم الأثنين 15-11-2021، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سان مارينو ضد إنجلترا ؟

تتولى شبكة قنوات قناة beIN sports مهمة إذاعة مباراة سان مارينو ضد إنجلترا، بالجولة العاشرة من تصفيات المونديال.

تشكيل إنجلترا المتوقع

حراسة المرمى: بيكفورد.

الدفاع: ماجواير ، والكر ، ستونز ، بن تشيلويل.

الوسط: فيليبس ، هيندرسون ، جيمس.

الهجوم: هارى كين ، سترلينج ، فودين.

أقرأ المزيد:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة سان مارينو وإنجلترا، مباراة سان مارينو وإنجلترا مباشر، توقيت مباراة سان مارينو وإنجلترا، مباراة سان مارينو وإنجلترا حصري، لقاء سان مارينو وإنجلترا، مواجهة سان مارينو وإنجلترا، مباراة سان مارينو ضد إنجلترا، مباراة سان مارينو أمام إنجلترا، مباراة إنجلترا وسان مارينو اليوم، مباراة إنجلترا وسان مارينو حصري، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.