أهلاً بكم زوار موقع مطبات.. كشفت خاتمة Bleach TYBW part 1 عن مشهد صادم لما بعد الاعتمادات حيث شوهد Ishida Uryu يخون Ichigo وأصدقائه من خلال الانضمام إلى Yhwach و Sternritter بينما تم التلميح إلى نفس الشيء سابقًا من خلال العديد من المشاهد الأصلية للأنيمي والتسلسل الافتتاحي، لم يتوقع المعجبون أن تنضم الشخصية إلى Yhwach نفسه وهكذا أعده الأنمي للانضمام إلى العدو قبل نهاية الجزء الأول.

من خلال عدد قليل من مشاهد الأنمي الأصلية أظهر Bleach TYBW للمشجعين كيف تعرفت Ishida Uryu على والد كوينسي ، و Yhwach ، و Sternritter. 

انمي بليتش Bleach حرب الالف سنة الدموية الحلقة 12

الحلقة 12 كشفت كيف اكتشف Ryuken Ishida الملاحظات التي كان يقرأها Uryu طوال هذا الوقت كما هو موضح في الأنمي فقد قرأ الأخير كل شيء عن Yhwach و Holy Selection ، مما أدى إلى انضمامه إلى Quincy.

في حين أنه قد يبدو أن إيشيدا أوريو أدار ظهره لأصدقائه في نهاية الجزء الأول من Bleach TYBW، إلا أنه لم يخونهم أبدًا.

 

بينما انضم إلى Yhwach و Sternritter وأصبح الخليفة المعين للإمبراطور كانت حيلة للتسلل إلى إمبراطورية Wandenreich والعمل كعميل مزدوج لجمعية الروح.

بعد أن بحث Ishida Uryu في Yhwach وتاريخ Quincy من خلال الكتاب الذي وجد دراسة والده تعلم دور Yhwach في وفاة والدته Kanae Katagiri من خلال Auswählen أو Holy Selection.

عندما بدأ Yhwach في استعادة سلطاته قبل تسع سنوات أجرى الاختيار المقدس والذي من خلاله أخذ صلاحيات Quincys التي اعتبرها نجسة وجعلها ملكًا له نتيجة لذلك، توفيت والدة أوريو التي كانت ضعيفة بالفعل.

وهكذا أرادت الشخصية الانتقام من والدتها، ولهذا قرر التسلل إلى إمبراطورية واندينريتش وربما الاقتراب بما يكفي من يهواتش لقتله لهذا السبب عندما جاء سيد ستيرنريتر يوغرام هاشوالث لجلب أوريو، ذهب معه عن طيب خاطر.

السبب الثاني وراء قرار Uryu أن يصبح عميلًا مزدوجًا هو أنه كان البطل الوحيد الذي يمكنه التسلل إلى إمبراطورية Wandenreich  نظرًا لكونه كوينسي وهكذا خطط لمساعدة أصدقائه من الداخل.

لقراءة المانجا أنقر هنا