تحميل لعبة Real Cricket 22 الكريكيت برابط مباشر.. لقد تجاوز Real Cricket 22 توقعات الكثير من الناس من حيث الواقعية يشير تضمين العنوان لكلمة “حقيقي” إلى واقعية الفيلم كبرنامج كريكيت حديث يقدم هذا البرنامج جميع توقعاتك يمكنك اللعب ضد أي فريق ولديك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لك.

بخلاف مجموعة الكرات المتنوعة هناك أيضًا مجموعة واسعة من الخيارات لأن لعبة الكريكيت بحكم تعريفها هي لعبة تتميز بمجموعة متنوعة من الكرات من حيث الحركية كل كرة فريدة من نوعها جعل من الممكن للكرة أن تتحرك بطريقة مختلفة عندما تضرب في الميدان.

تحميل لعبة Real Cricket 22 الكريكيت برابط مباشر

تحتوي اللعبة على أوضاع فردية ومتعددة اللاعبين خصم آلي للعب ضده خلاف ذلك، سنضطر إلى اللعب في وضع متعدد اللاعبين ضد لاعبين آخرين.

من الممتع جدًا أن تكون قادرًا على اللعب مع أصدقائك في اللعبة بسبب هذه الحرية في القيام بذلك الأمر كله متروك لك أين ومتى يتنافس فريقك سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها أثناء لعب اللعبة.

ستتوفر تطبيقات لاعبي فيديو الكريكيت قريبًا على Play Store و App Store لـ Real Cricket 22 Apk 0.8. في انتظار إصدار الإصدار التالي من Real.

لكي تكون لاعب كريكيت يجب أن تلعب ألعاب فيديو الكريكيت تمت تغطية تاريخ إصدار Real Cricket 22 والوصول المبكر بالتفصيل ينتظرك المفسدون Real Cricket 22 إذا قرأت طوال الطريق من خلال هذا المنشور!

بالإضافة إلى Neck ستصدر شركة Nautilus Mobile لعبة Real Cricket 22 على الأجهزة المحمولة لم يتم إصدار Real Cricket 22 بواسطة Nautilus Mobile.

أصدرت شركة Nautilus Mobile للتو أول مشاركة لـ Real Cricket 22 وستصدر اللعبة قريبًا من المتوقع أن يتم إصدار Real Cricket 22 في فبراير من ذلك العام.

علاوة على ذلك تعتبر واحدة من أكثر ألعاب الكريكيت 22 المحمولة واقعية وتفصيلا على الإطلاق.