بث مباشر.. حفل استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي، يبحث العديد من الأشخاص الآن عن بث مباشر من أجل مشاهدة حفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، حيث سيقام الحفل، اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023 في ملعب مرسول بارك، حيث ينتظر الملايين حول العالم هذا الحفل العالمي، وفيما يلي نقدم لكم بث مباشر.. حفل استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي.

بث مباشر.. حفل استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي

وصل النجم البرتغالي إلى مدينة الرياض في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، الموافق 2 يناير لتوقيع عقود انتقاله إلى نادي النصر السعودي، في صفقة تاريخية تنتهي في صيف 2025.

اقرأ أيضا: كورة توب مباشر لقاء مانشستر يونايتد مع نوتنجهام 27-12-2022 بث مباشر

شاهد حفل استقبال كريستيانو رونالدو

ونشر نادي النصر مجموعة من الصور لحظة وصول رونالدو إلى السعودية، حيث استقبلته الجماهير بحفاوة شديدة، وظهر كريستيانو وهو يلوح للجماهير في الشوارع من داخل سيارته الفارهة، حيث كان في استقبال الأطفال والكبار.

يمكنكم متابعي موقع مطبات متابعة البث المباشر لاستقبال كريستيانو رونالدو في السعودية من هنا 

كريستيانو رونالدو يخضع للكشف الطبي اليوم

ومن المقرر أن يخضع نجم النصر السعودي الجديد للفحص الطبي اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل تقديمه في حفل رسمي يقام الليلة في ملعب مرسول بارك، في عقد مدته عامين ونصف، حيث ينتهي عقد كريستيانو مع النصر في صيف 2025.

وأصبح خبر ضم نادي النصر السعودي النجم البرتغالي التريند الأول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

كم يتقاضى كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

وكشفت وسائل إعلام عالمية ان كريستيانو رونالدو سيتقاضى أكتر من 200 مليون يورو في العام، وسط دهشة جماهير الدون من توقيع تلك الصفقة التي وصفوها بغير المتوقعة.

وإلى هنا نصل إلى نهاية المقال، الخاص بـ بث مباشر.. حفل استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول الحفل، وتابعوا موقعنا لمعرفة كل جديد فقط  وحصريا من خلال موقع مطبات.