بدء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة
بدء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة

بدء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة، أعلنت الصفحة الرسمية للعدل جروب على الفيس بوك صورة لكلاكيت مسلسل حمد الله على السلامة” بطولة الفنانة يسرا والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2023.

وكتب العدل جروب على صفحته “بداية تصوير مسلسل حمد الله ع السلامة” للنجمة يسرا رمضان 2023، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح.

بدء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة

مسلسل حمد الله على السلامة الذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ويضم المسلسل عدد من نجوم الفن والدراما المصرية ومنهم الفنانة مايان السيد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، والمطرب الشعبي عنبة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي الفنانين خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال الفنانة يسرا

وتجدر الإشارة هنا أن الفنانة يسرا شاركت في آخر أعمالها في مسلسل أحلام سعيدة، والذي تم عرضه في رمضان 2022، وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه ونال على إعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم، وضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والدراما المصرية ومنهم:غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج: عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

مسلسلات رمضان 2023

حيث يترقب الملايين من المتابعين والمشاهدين من شتى أنحاء العالم العربي عرض قائمة مسلسلات رمضان 2023 التي تحتوى على الكثير من المسلسلات الرمضانية وتضم باقة كبيرة من النجوم والأبطال، ومنهم الفنان محمد رمضان الذي اعتاد أن يظهر لنا بمسلسل رمضاني كل عام كان آخرها مسلسل المشوار وشاركته في البطولة الفنانة دينا الشربيني.

اقرأ أيضاً: