TikTok

قامت وزارة الداخلية بحظر تطبيق تيك توك لكافة مستخدمي هذه المنصة، نظراً لـ الأحداث السياسية الهائلة التي جرت على أرض الواقع، نلاحظ أن الكثير من منشئي المحتوى على TikTok يعانون جداً بسبب عدم دخولهم هذا التطبيق.

هناك مجموعة طرق بسيطة يمكنك من خلالها الدخول إلى التطبيق والاستمتاع بمزايا تطبيق Tik Tok، تابع التقرير التالي للنهاية لتتعرف على أهمها:

تشغيل التيك توك في الاردن

انتشرت شائعات كثيرة حول استخدام تيك توك في البلاد ، وبالتالي حظرت وزارة الداخلية استخدام تيك توك في الأردن بسبب الأحداث العديدة التي تحدث في البلاد في الوقت الحالي، وكذلك بسبب المعدلات الباهظة والوقود موجود في باطن الأرض الأمر الذي ولد الكثير من الصراع بين الشعب والحكومة ونتيجة لذلك قتل الناس شرطيًا في محافظة جرش وألغت الإدارة تيك توك لتجنب المزيد من الصراع.

بعد استشهاد الضابط الأردني عبد الرزاق الدلابيح وبدأت التنديدات الشعبية، وهذا ما جعل الحكومة الأردنية تعلن إيقاف التيك توك عن العمل لفترة مؤقتة بعدما استخدمه الكثيرين بطريقة غير صحيحة وهنا بدأت عمليات البحث تتزايد عن طريقة فك حظر التطبيق او الغاء حجب مواقع الويب والتطبيقات.

وأعرب الكثير من الاشخاص في الأردن عن استياءهم الشديد بعد تعطيل التيك توك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على طريقة فك حظر تطبيق التيك توك، وخطوات تنزيل نسخة جديدة من تطبيق التيك توك ضد الحظر في الأردن.

خطوات تشغيل برنامج تيك توك 

  • قم بتنزيل برنامج VPN قوي مثل Hotspot.
  • بعد تثبيت VPN على الجهاز المحمول، تقوم بتشغيله.
  • بعد ذلك، يجب النقر فوق أي من المدخرين للتطبيق، مثل USA saver.
  • الوصول إلى التطبيق بسيط.