رامز موفي ستار

ينتظر المشاهدين الحلقة 4 الرابعة من برنامج رامز موفي ستار، بعد أجواء الرعب و الاثارة التي شهدتها الحلقات السابقة، من المقرر عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 4 الرابعة

في الحلقة السابقة من برنامج رامز موفي ستار استضاف رامز جلال مطرب المهرجانات حمو بيكا، حيث يتعاون رامز جلال مع النجم العالمى فان دام لاحضار ضحايا المقلب، و البرنامج تم تصويره للمرة الثانية بالرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن أنشطة هيئة الترفيه .

بدأت الحلقة بالطريقة المعتادة التى يرتدى فيها الضيف ملابس المشهد _ المفترض أنهم ضيوف شرف في فيلم بطولة فان دام وبعد ركوب السيارة كجزء من المشهد استغاث حمو بيكا لوقف التصوير حتى وصلوا للكوبري المصمم وكأنه سيسقط وفوقه السيارة .

هرول حمو بيكا من السيارة وظهر عليه علامات التعب والإرهاق وفوجئ برؤية رامز جلال أمامه بعد نزعه للماسك كما أن رامز جلال بقي يحمل ثعبانا في يده، وطلب بيكا أكثر من مرة إبعاده عنه وفي نهاية الحلقة غنى له.

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز موفي ستار بشكل يومي على قناة mbc مصر الساعة 6.18 دقيقة والإعادة في تمام الساعة 1 واحدة صباحا وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة.

شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، عبد الله السدحان .