راجعين يا هوى
راجعين يا هوى

ينتظر عشاق الدراما و المسلسلات موعد عرض الحلقة 4 الرابعة من مسلسل راجعين يا هوى، حيث من المقرر عرضها في اليوم الرابع من شهر رمضان الموافق 5 أبريل 2022.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4

شاهدنا في الحلقة السابقة من المسلسل خطوبة وهمية بين الفنان خالد النبوي ونور، حيث قدمت «بليغ» على أساس أنه خطيبها بعد علاقة حب من النظرة الأولى داخل أحد المؤتمرات في العاصمة المجرية بودابست.

ولم يمضي وقت طويل، حتى أشعل خالد النبوي الأجواء بوصلة رقص مثيرة مع الفنانة نور، بعد حفلة عزومة عائلية جمعت بينهما داخل أحد المطاعم، ليقوم الثنائي بتقديم عرض راقص مبهر، دفع الجميع للتصفيق لهما.

يبدو أن وصلة الرقص، كانت بمثابة الشرارة التي أشعلت أجواء الحب بينهما، قامت والدة الفنانة نور، بمداعبة ابنتها حول وجود حالة حب بينها وبين بليغ، بعدما اعترفت لها بحقيقة أنه ليس خطيبها ، الأمر الذي جعلها ترفض الرد و أبدت خجلا واضحا يدل على وجود قصة حب بينهما.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

يعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة dmc الساعة 9:25 مساء والإعادة في تمام الساعة 9 صباحًا.

يعرض على قناة cbc في تمام الساعة 11:35 مساء على ان تكون الإعادة الساعة 4:30 صباحًا – 2:15 مساءً.

كما ويعرض على القناة الأولى المصرية في تمام الساعة 7 مساء.

بطولة مسلسل “راجعَين يا هوا” الحلقة 4

مسلسل “راجعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة ، أنوشكا، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى ، صفاء الطوخي ، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.