رامز نيفر اند في رمضان 2023 الحلقة 10

ينتظر المشاهدين بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة السادسة من برنامج رامز موفي ستار، بعد أجواء الرعب و الاثارة التي شهدتها الحلقات السابقة، من المقرر عرضها اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة السادسة

استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة السابقة من برنامجه “رامز موفي ستار” الفنانة غادة عادل، وتدور فكرة الرنامج حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير مشهد في فيلم بصحبة النجم العالمي فان دام.

يتعرض الضيوف للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالفزع، حيث يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتتوقف فجأة على حافة بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز الذي يرتدي قناعًا على وجهه.

في بداية الحلقة الخامسة من سخر رامز جلال من غادل عادل، ونعتها بالفنانة الجميلة والنجمة المطلقة والسينجل مازر، وقال عنها أيضا: “لابسه جاكت من جلد الماعز، ومن ساعة ما اطلقت محدش عبرها بحزمة جرير”.

شعرت الفنانة غادة عادل، بالسعادة لحظة مقابلة فان دام بمقلب رامز موفي ستار، وطلبت من الحاضرين التقاط صورة لها مع النجم العالمي قائلة: “والنبي صوروني معاه”.

وسيطر الخوف على غادة، بسبب صدام السيارات والدخان الكثيف الذي تصاعد من حولها، وازداد خوفها عندما رأت التمساح في البحيرة أمامها، الأمر الذي جعلها تصرخ بصوت مرتفع.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه “رامز موفي ستار” نخبة من النجوم منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

يعرض البرنامج بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

تجدر الاشارة الى أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.