بشرى تتعرض لحادث سير
بشرى تتعرض لحادث سير

بشرى تتعرض لحادث سير خلال قيامها بتصوير أحدى المشاهد في مدينة الجونة، وبشكل عاجل تم نقلها إلى المستشفى من أجل الإطمئنان على صحتها، وعمل الفحوصات اللازمة لها.

بالتفصيل، كانت الفنانة بشرى تستقل عربة صغيرة مخصصة للتنقل داخل أحد فنادق الجونة الكبيرة، وكان برفقتها المقدم الأعلامي محمد مكاوي الذي أجرى معها مقابلة تلفزيونية، وفجأة انقلبت العربة، وأصيبوا بجروح طفيفة وبعض الكدمات التي أثرت أيضا على سائق العربة، وتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذهم على وجه السرعة.

وأكدت إدارة مهرجان الجونة أن الفنانة المصرية بصحة جيدة، ونقلت على إثر هذا الحادث إلى المستشفى من أجل التأكد من سلامتها والاطمئنان على صحتها فقط، وأن الحادث الذي وقع كان بسيطًا.

بشرى تتعرض لحادث سير
بشرى تتعرض لحادث سير

وظهرت المصرية بشرى خلال فعاليات المهرجان بالعديد من الإطلالات المتنوعة، منها تلك المستوحاة من نجمة الجونة، وهو عنوان جائزة تمنح ضمن المهرجان، بالإضافة إلى إطلالاتها الفرعونية والكلاسيكية التي تميزت بها وغيرها الكثير.

الفنانة بشرى إحدى منظمي مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث تدير فعاليات المهرجان الذي بدأ في 14 من الشهر الجاري ويستمر حتى 22 أكتوبر، ويحظى الجونة بمتابعة وأهتمام كبير من قبل الجمهور في الوطن العربي وكل محبي السينما من أنحاء العالم.

img

وشهدت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، حضور نخبة من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم أحمد السقا، ومنى زكي، ومايا دياب، ودينا الشربيني، الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، أحمد الفيشاوي، ولبلبة، اللبناني نيقولا معوض، محمد رمضان، وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، إلهام شاهين، هالة صدقي، يسرا، وليلى علوي، سمية الخشاب، اللبنانية نادين نجيم، أكرم حسني،    وشيرين رضا، وياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، السوري جمال سليمان وغيرهم من نجوم الفن.

img

ومنح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الفنان المصري أحمد السقا جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مجمل أعماله الفنية، ومسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في صناعة السينما المصرية، التي أمتدت قرابة العقدين.

وحصل على هذه الجائزة من قبل السقا، عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم عادل إمام، ومحمد هنيدي.

اقرأ المزيد: