مسلسل الهيبة جبل
مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس

تصدر مسلسل الهيبة جبل القائمة على موقع تويتر ، والتي تزامنت مع انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل ، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المسلسل الجماهيري.

مسلسل الهيبة جبل
مسلسل الهيبة جبل

اعتاد الجمهور انتظار الهيبة في موسم الدراما الرمضانية ، لكن لم يتم بثه في رمضان الماضي ، لذلك قرروا بث المسلسل الموسم على قناة MBC من الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية.

تحرص شركة “الصباح إخوان” على تقديم الأعمال في أضخم إنتاج، ليبصر المسلسل النور اليوم ، ليعود الجمهور إلى أجواء رمضان حيث المنافسة في المسلسلات.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى بفلاش باك يذكر الجمهور بما حدث في الجزء السابق وكشف الحرب الجماهيرية التي شنها جبل شيخ الجبل على زيدان وشركائه رداً على جريمة هزت منزله.

في الجزء الخامس والأخير من المسلسل ، وبعد قضاء بعض الوقت على جبل داخل جدار السجن ، استمر التطور ، وبعد ذلك استعاد هيبته ووجد أنه تمتع بخيرات مشروع السد المبني على أرض شيخ الجبل..

لكن نقاء المياه المتجمعة في السد سوف يزعجها ظل إنسان عائد من الماضي ، سيجده جبل ويجد سمعته في خطر وجودي تهدد البقاء على قيد الحياة ، مما يضعه في معركة حياة أو موت.

الجدير بالذكر أن مسلسل الهيبة جبل من بطولة تيم حسن وعبد المنعم عمايري  وإيميه صيَّاح وسعيد سرحان وعبدو شاهين وروزينا لادقاني  ومحمد عقيل وناظم عيسى والممثلة الكبيرة منى واصف وهو تأليف سامر نصر الله وسعيد سرحان وعاصم أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي.

ومن المتوقع أن يلطق اليوم الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة في ساعات المساء على قناة MBC، والذي ينظره المتابعين للأجزاء السابقة بكل شغف، لتعرف على مجريات المسلسل وأحداثه الداخلية، والتعرف على الفنانين الجدد الذين انضموا الى المسلسل.

الهيبة، مسلسل سوري لبناني انتج سنة 2017 وتم عرضه في موسم مسلسلات  رمضان 1438ه على قنوات أم تي اللبنانية وقنوات إم بي سي دراما، وشبكة أوربت شوتايم، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، ويأتي المسلسل ضمن البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي بين تيم حسن ونادين نسيب نجيم من بعد مسلسل تشيلو سنة 2015 ومسلسل نص يوم سنة 2016.

إقرأ أيضاً: مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة الأولى