بوروتو: ناروتو حلقة 261
بوروتو: ناروتو حلقة 261

بوروتو الحلقة 257..!! ستظهر الحلقة 257 من Boruto أخيرًا بعض الحب لإحدى الشخصيات المنسية في المسلسل، Konohamaru. الآن بعد أن عدنا إلى Leaf Village ولا يبدو أن هناك تهديدات وشيكة تلوح في الأفق على أبطالنا، فقد حان الوقت ليسترخي المشجعون قليلاً حتى يبدأ القوس الرئيسي التالي.

على هذا النحو، هذه المرة، سننضم إلى معلم فريق 7 حيث يحاول أن يكون بمثابة أخيه الأكبر وإلهامه. لذا، دعونا نناقش ما نعرفه عن حلقة بوروتو 257 أدناه.

حان الوقت لظهور كونوهامارو كنجم سينمائي في Boruto Episode 257

متى ستصدر الحلقة؟ أين يمكنك مشاهدته؟

الإصدار المقرر لـ Boruto Episode 257، بعنوان Konohamaru يصبح الهوكاجي ؟!، ستكون هي نفسها كما كانت في العديد من الحلقات السابقة. سيتم بثه لأول مرة في اليابان يوم الأحد القادم، 10 يوليو، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت اليابان. بالنسبة لبقية العالم، سيتم إصداره في الأوقات المذكورة أدناه:

  • التوقيت الصيفي للمحيط الهادئ – 2:00 صباحًا ، 10 يوليو
  • التوقيت الصيفي المركزي – 4:00 صباحًا ، 10 يوليو
  • التوقيت الصيفي الشرقي – 5:00 صباحًا ، 10 يوليو
  • التوقيت الصيفي البريطاني – 10:00 صباحًا ، 10 يوليو
  • التوقيت الصيفي لأوروبا الوسطى – 11:00 صباحًا ، 10 يوليو
  • التوقيت الهندي القياسي – 2:30 مساءً ، 10 يوليو
  • توقيت الفلبين – 5:00 مساءً ، 10 يوليو
  • التوقيت الصيفي المركزي الأسترالي – 6:30 مساءً ، 10 يوليو

يمكنك مشاهدة Boruto Episode 257 عبر المنصات الرسمية للمسلسل، مثل Crunchyroll و Funimation و Hulu و VRV. إذا كنت بحاجة إلى متابعة العرض قبل الاستمتاع بهذه الحلقة الأخيرة أو كنت ترغب في إعادة مشاهدة حلقاتك المفضلة، فيمكنك القيام بذلك على نفس خدمات البث هذه.

الحلقة 256 من Boruto تمحورت حول مخاوف Chocho و Inojin بعد صعود Shikadai إلى Chunin. لقد شعروا وكأنهم أعباء على زميله في الفريق، وهو شعور تضخّمه مهام شيكاداي الجديدة التي نادرًا ما تنطوي عليها.

أصبح تشوتشو وإينوجين مبتهجين عندما طلب منهم شيكاداي المساعدة في مهمة جديدة، فقط ليكتشفوا أنهم لن يعملوا مع صديقهم. تم تكليفهم بإلقاء القبض على نينجا مفقود أقام في كونوها واتضح أنه طاهٍ بسيط لرامين.

قرر الشيف والشينوبي الذهاب لمكونات جديدة أثناء الليل، فقط للطاهي الذي سيتم اختطافه لأن بعض اللصوص اعتقدوا أن لديه بعض المعلومات التي يريدونها.

نجح الفريق 10 في إنقاذ الطاهي، لكن كان عليهم العودة إلى متجره بسرعة لصنع الرامين المثالي قبل الصباح. 

ماذا يمكن أن نتوقع من بوروتو الحلقة 257؟

الممثل الشهير Kagemasa يريد أن يظهر الهوكاجي السابع في فيلمه القادم، لكن ناروتو مشغول أكثر من أي وقت مضى. لجأ إلى شقيقه الصغير كونوهامارو، ليطلب منه أن يأخذ مكانه في الفيلم.

بعد أن يعترف ناروتو بأنه قطع وعدًا على هيماواري الصغيرة، سيقبل كونوهامارو الاقتراح. لن يضطر كونوهامارو فقط إلى تعلم تفاصيل هذه الوظيفة الجديدة ولكن أيضًا كيفية لعب دور بطل طفولته.

يبدو أن الحلقة 257 من Boruto ستمتلئ بلحظات مرحة بينما يشعر Konohamaru بالراحة في دوره الجديد. ومع ذلك، شعرت الحلقة الأخيرة بالبطء بعض الشيء في بعض الأحيان، لذلك دعونا نأمل أن تجعل هذه الحلقة الجديدة هذه الفرضية الغريبة تعمل بشكل أفضل.

اقرأ المزيد: