مانجا One Punch Man الفصل 167
مانجا One Punch Man الفصل 167

مانجا One Punch Man الفصل 167..!! لا يزال One Punch Man على بعد أيام من إصدار الفصل التالي وينتظره المعجبون بفارغ الصبر، نظرًا للأحداث التي حدثت في الفصل السابق. 

ترك الفصل 166 قاعدة المعجبين بأكملها تتناقش حول الطرق المحتملة التي يمكن للفصل القادم أن يتقدم بها فيما يتعلق بالمخطط العام.

لم ينته معجبو One Punch Man بعد من وفاة شخصية محبوبة حدثت في الفصل الأخير، حيث تمكن Garou من التخلص من آخر جزء من الإنسانية لديه. إنه أقوى من أي وقت مضى، لكنه بالتأكيد أخذ الأمور بعيدًا بعض الشيء هذه المرة ويبدو أن Caped Baldy غاضب جدًا. دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يتوقعه المعجبون في الفصل القادم من One Punch Man.

ملاحظة: نظرًا لأن هذا المقال يتحدث عن ما يمكن أن يتوقعه المعجبون في الفصل القادم، فهو بالتالي تخميني بطبيعته. 

One Punch Man: كيف سيتحارب Saitama ضد Garou، وكيف يمكن أن تتقدم الحبكة

لقد جعل Garou vs Saitama مكانًا في أفضل 10 معارك مانغا على الإطلاق، ومن الجنون كيف يقاتلون على وشك أن يصبحوا أفضل #OnePunchMan

يقوم سايتاما وغارو بالتخلص منها حاليًا ويبدو أن Caped Baldy قد أصبح أخيرًا جادًا. لم ير المشجعون سايتاما أبدًا بهذا الغضب من قبل وقد يكون هذا خبرًا سيئًا لـ Garou لأنه لجأ إلى استخدام Killer Move: Serious Punch. 

الآن Garou هو شخص لا يستطيع تقليد حركة ما فحسب، بل يمكنه أيضًا إتقانها إلى النقطة التي تكون فيها أقوى من الأصل. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يقلد Saitama’s Serious Punch لأن Saitama قد تراجع بشكل كبير. لم يكشف أبدًا عن إمكاناته الحقيقية، وإذا قرر سايتاما عدم التراجع هذه المرة، فقد يقتل جارو.

قضية أخرى هي الصدمة الهائلة للقتال بين الاثنين. يمكن أن يتدخل Blast ورفاقه ويرسلون هذين إلى بعد آخر ليقاتلوا دون التأثير على الأرض وختم أبعادها. سيركز الفصل القادم من One Punch Man بالتأكيد على القتال بين الشخصيتين. نظرًا لاستمرار القتال لفترة من الوقت، فمن المحتمل أن تختتمه أيضًا.

بما أن جارو في خطر، فإن تدخل الاله في هذه المعركة ليس مستحيلًا تمامًا أيضًا. ومع ذلك، بالطريقة التي قامت بها هذه السلسلة ببناء هذا الكيان، يبدو أنه قد يكون الخصم الرئيسي الذي يقاتلون لاحقًا.

يعتقد بعض المعجبين أن هذه المعركة ستمتد لبضعة فصول أخرى. يعتقد المعجبون أيضًا أن Garou سيكون قادرًا على تكرار قوة Saitama الكاملة، والتي تبدو بعيدة المنال.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتقدم الحبكة لأن الفصل 167 على بعد أيام فقط من إطلاقه.

اقرأ المزيد: