تحميل لعبة fading city
تحميل لعبة fading city

Fading City هي لعبة حركة مثيرة ومخيفة بعض الشيء مع عناصر RPG كلاسيكية ستثير إعجاب عشاق موضوع نهاية العالم. تأخذ اللعبة المشارك إلى عالم غير مريح وعدائي، حيث حدثت كارثة غير معروفة. تجري الأحداث في مدينة مدمرة وباردة يخيم عليها ضباب أزرق غريب. تجوب الزومبي المتعطش للدماء والوحوش المرعبة الشوارع، وتغرق الناجين في حالة من الخوف واليأس اليائس.

في لعبة Fading City لنظام Android، عليك أولاً الذهاب إلى محرر خاص وإنشاء شخصيتك. يمكن للاعب أن يعطيه أي مظهر تقريبًا، عن طريق إعداد العناصر الفردية بالتتابع. بعد ذلك، سيتم نقل البطل إلى موقع ضخم من عالم اللعبة يحتاج إلى استكشاف. بالتجول في الخريطة، سيجد العديد من العناصر والمواد والأسلحة والذخيرة المفيدة. يتيح لك نظام الصياغة المتقدم إنشاء الأشياء الضرورية بنفسك.

في الوقت نفسه، يوجد ما يصل إلى 4 لاعبين حقيقيين في الموقع، ويتحكم الذكاء الاصطناعي في الوحوش. يمكن للمشارك التفاعل مع المستخدمين الآخرين، أو القيام بمهام صعبة معًا أو يكون في عداوة. لكن الخصوم الرئيسيين سيكونون الوحوش والزومبي. للتعامل معهم، سيكون عليك التفكير في تكتيكات المعركة الفعالة واستخدام أقوى الأسلحة. البطل لديه قدرات غير عادية. على سبيل المثال، يمكن أن يصبح غير مرئي ويبتعد بهدوء عن عدو قوي للغاية.

ملامح لعبة Fading City

  • خريطة لعبة ضخمة.
  • ترسانة كبيرة من الأسلحة.
  • الكثير من الوحوش المخيفة.
  • البحث عن الموارد، والعناصر الحرفية.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة.

يمكنك تنزيل لعبة Fading City لنظام Android من خلال النقر هنا

 

اقرأ المزيد: