زورانا الكرام تم الإعلان عن تاريخ إصدار One Piece Chapter 1067، ولحسن الحظ سيعود في الإصدار القادم دون أي انقطاع.

لقد كان Oda في فورة لحل الألغاز منذ انتهاء قوس وانو لم نتعرف فقط على واحدة من أكثر الشخصيات غموضًا في المسلسل، ولكن تم إبلاغنا أيضًا بالعديد من الأشياء التي أود ذكرها.

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1067

بدءًا من جزيرة Egg-Head، علمنا أن Jewelry Bonney هي بالفعل ابنة Barhlolmew Kuma تم التأكيد أيضًا على Aokjiki Kuzan أنه انضم بالفعل إلى قراصنة Black Beard.

ذهبنا إلى شخصية Vegapunk بستة نماذج مختلفة تم عرض كل منها بما في ذلك إضافة لغز جديد لكون Vegapunk صديقًا لقائد الجيش الثوري Monkey D Dragon.

ويكشف أحد أفضلها أن الفصل 1066 من ون بيس هو الذي أدى إلى القرن الفارغ جزيرة رأس البيض هي جزيرة من الماضي تعتمد على تقنية المملكة القديمة التي كانت موجودة قبل أو خلال القرن الفارغ، وولادة الجيش الثوري ، وجسد فيجابونك الحقيقي من الماضي والحاضر أيضًا وأكثر من ذلك بكثير.

كان الفصل 1066 من ون بيس أحد أفضل فصول السلسلة، ولا بد لي من القول أنه لم يكن أي من الفصول أكثر إفادة من هذا الفصل حقيقة أن الدول الحليفة العشرين قاتلت المملكة القديمة وشكلت العالم منذ ذلك الحين مع الحكومة العالمية أمر رائع.

يجب أن يكون هناك أحد أفضل الأسباب التي تجعل حكومة العالم تحاول إخفاء أي حقائق عن القرن الفارغ أو ما قبل ذلك العالم هذا السبب سيعلن أن ون بيس هي واحدة من أفضل المسلسلات الموجودة على الإطلاق بالطبع، سيستغرق الكشف عن هذه الأسباب الكثير من الوقت بينما في الوقت الحالي، سنتعرف على One Piece ببطء من خلال قبعات القش الخاصة بنا.

سيتم إصدار One Piece Chapter 1067 في المجلة في البداية وبعد ذلك ستكون الحلقة الجديدة متاحة على منصات مختلفة تتراوح من Viz Media  و Manga Plus إلى تطبيق shonen jump +.