مسلسل آخر الحدوتة
مسلسل آخر الحدوتة

مسلسل آخر الحدوتة..!! تستعد الفنانة المصرية مي كساب لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم “آخر الحدوتة”، والتى من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022.

وستدور أحداث مسلسل “آخر الحدوتة” في 15 حلقة، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد مي كساب شخصية يوتيوبر، وآخر الحدوتة ليس الاسم النهائي للعمل.

وتبدأ الأحداث الكوميدية التي تقوم على أحداث خيالية غير واقعية حيث ستكون برفقة كساب الفنانة إيمان السيد، حيث جاري الاتفاق والتعاقد مع باقي فريق المسلسل خلال الفترة الحالية.

تفاصيل مسلسل آخر الحدوتة

والمسلسل من تأليف نصر الدين ناجي، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، وعلاء حسن، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب مشاركته في حدوتة عقبال عوضك من مسلسل “زي القمر” في الموسم الثاني له، والذي يتم عرضه عبر شاشة الـ CBC وحقق نجاحاً كبيراً حيث شارك في تقديم البطولة كلاً من الفنانين هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة وكانت الحكاية من إخراج معتز حسام ومن إنتاج شركة سينرجي.

بالإضافة إلى ذلك تشارك مي كساب في مسلسل اللعبة 3، والتي تدور أحداثه حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وعندما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، تظهر شخصية غامضة وتدفعهم للعودة إلى المنافسة مع بعضهما البعض من جديد.

أبطال مسلسل اللعبة

يشارك في بطولة مسلسل “اللعبة” الذي حقق نجاحا ساحقا في الموسم الأول والثاني، ويتم عرض الموسم الثالث على إحدى المنصات الإلكترونية، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم، شيكو، وهشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، أحمد فتحي، مي كساب، عارفة عبد الرسول، رانيا يوسف، سامي مغاوري، وياسر أوتاكا.

والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد والي، وإخراج معتز التوني، وكان ظهور النجمة رانيا يوسف في الجزء الثاني من المسلسل مفاجأة للجمهور، حيث أنها كانت الزوجة الثانية لـ شيكو “وسيم”، ولم ينفصل عن زوجته الأولى “إسراء” والتي تلعب شخصيتها ميرنا جميل.