مسلسل عودة الأب الضال
مسلسل عودة الأب الضال

مسلسل عودة الأب الضال..!! استأنف صناع ممسلسل عودة الأب الضال بطولة الفنان بيومى فؤاد تصوير مشاهد العمل، وذلك بعد توقف عدة أشهر، حيث تم الانتهاء من معظم أحداث المسلسل قبل التوقف، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

يعتمد أحداث المسلسل على حلقات منفصلة متصلة تعرض حكايات وقصص مختلفة بشكل لايت كوميدي.

قصة مسلسل “عودة الأب الضال”

تدور أحداث المسلسل الجديد حول رجل أعمال ثري “بيومي فؤاد” يمتلك فندق كبير، حيث يقع في أزمة، وحتى يتمكن الخروج منها يحاول البحث عن أولاده الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبلوجر مشهورة، وبائعة كبدة، وتاجر فاكهة، وطبيبة، وفي نفس الوقت تحاول العديد من السيدات الزواج من بيومى، وذلك للنصب عليه والاستيلاء على الفندق الخاص به.

أبطال مسلسل عودة الأب الضال

يشارك في بطولة مسلسل عودة الأب الضال الذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل، كل من يومى فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، نور قدرى، أوتاكا، رانيا الخطيب، نيفين محمد وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

ومن أبرز الفنانين الذين يظهرون في المسلسل كضيوف شرف هم أحمد فهمى، هشام ماجد، حمادة هلال، محمد عبد الرحمن “توتا”، شيماء سيف، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحى، يوسف إسماعيل، سامح حسين، ايمان السيد وغيرهم، حيث يظهر كل فنان في حلقة من حلقات المسلسل وتحدث بينه وبين النجم بيومى فؤاد عدد من المواقف الكوميدية.

بالإضافة إلى ذلك انضم الفنان الشاب كريم رفعت لأسرة المسلسل، حيث يجسد خلاله شخصية “إنسيني” أحد أعضاء المافيا.

والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحى، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال فى أولى تجاربه الإخراجية.

الجدير بالذكر أن عرض للفنان بيومى فؤاد مسرحية “جوازة معفرته” مؤخرا في السعودية، برفقة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وذلك بعدما شارك في مسرحية “عائلة تس” بموسم الرياض أيضا.

وأيضا تعاقد بيومى فؤاد على المشاركة في بطولة فيلم جديد بعنوان “ويك اند” مع مصطفى خاطر وهنادى مهنى وصابرين.