أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام، نقدم لكم الآن جيهان عبد العظيم انستقرام، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن حساب الفنانة السورية جيهان عبد العظيم على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعدما تصدر محركات البحث بسبب صورة نشرتها عبر حسابها، تسببت في إثارة الجدل، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات جيهان عبد العظيم انستقرام.

جيهان عبد العظيم انستقرام

يمكنكم متابعة حساب الفنانة السورية جيهان عبد العظيم عبر موقع انستجرام من هنا 

جيهان عبد العظيم تثير الجدل عبر انستجرام

أثارت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت صورا لها تحدد مفاتن جسدها، رغم أنها لم ترتدي ملابس عارية، حيث انتقدها البعض معتبرها أنها تسعى وراء التريند.

جيهان خليل تتصدر الترند بعد حكاية على الهامش بمسلسل إلا أنا

وثم حذفت جيهان الصور واعتذرت للجمهور قائلة: ” أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين إني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم، تاني شي أنا فعلاً ما انتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بـ قلكم جميعاً حقكم”.

من هي جيهان عبد العظيم ؟

ولدت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم في مدينة حلب يوم 18 فبراير 1976، وهي فنانة شهيرة حصدت جماهيرية كبيرة في الوطن العربي في وقت قليل، حيث ظهرت في البداية من خلال الرقص الشعبي، وبعدها انتقلت إلى التمثيل.

من هي جيهان عبد العظيم ويكيبيديا ؟

ودخلت عالم التمثيل في عام 1993، ليكون أول ظهور لها  من خلال مسلسل ” الجذور لا تموت”،حيث قدمت دورا لاقى قبولا كبيرا من قبل الجمهور، ثم بدأت تظهر في العديد من الأعمال الأخرى بعد ذلك.

اعتزال جيهان عبد العظيم الفن

في وقت سابق من عام 2020، قررت جيهان عبد العظيم اعتزال الفن، ليكون آخر ظهور لها من خلال مسلسل ” مذنوب أبرياء” وقتها، كما تزوجت بالكاتب المصري إياد إبراهيم، ولكنها تظهر للجمهور من خلال موقع تبادل الصور انستجرام، ثم عادت وشاركت في العديد من الأعمال الشهيرة مثل مسلسل إلا أنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ جيهان عبد العظيم انستقرام، حيث قدمنا لكم من هي جيهان عبد العظيم وحسابها على انستجرام.