دانا جبر
دانا جبر تظهر من جديد بعد تسريب فيديوهاتها وصورها الفاضحة .. فما السبب
اجتماعي - مطبات 

عادت الفنانة السورية دانا جبر لتتصدر تريند جوجل, بعد تسريب صورها وفيديوهاتا الفاضحة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية القصة منذ حوالي شهر عندما تسربت صور للفنانة السورية في وضعيات وظهور جريئ, وبصور كانت مستلقية علي السرير بملابس فاضحة, حيث علقت علي الصور من خلال لقاء هاتفي لصالح أحدى المواقع بأنها تعرض للتهديد والابتزاز وتشويه للسمعة بشكل واضح, عن طريق نشر صور خاصة لها عبر السوشال ميديا.

نشرت الممثلة السورية عبر خاصية “الستوري”, تعليق من قبل مكتبها الاعلامية بعد تسريب الصور الفاضحة : “تتعرض الفنانة دانا جبر لحملة من تشوية السمعة بشكل شرس من قبل شخص مجهول في محاول أبتزاز للنيل من سمعتها والقضاء علي نجوميتها دون أن يحدد مطلبا واضحا أو محدد”.

أقرا المزيد :

بعد انتشار صور دانا جبر الفاضحة والخادشة للحياء .. كيف كان ردها

حيث تصدرت الفنانة السورية محركات البحث من جديد بعد أن تم الاعلان عن صورلها في وضعيات مخلة للاداب, حيث قامت بتقديم شكوى بشكل رسمي لقسم الجرائم المعلوماتية السورية.

من هي الفنانة دانا جبر

ولدت في 15 مارس عام 1989, وهي ممثلة سورية الاصل, وتعتبر حفيدة الفنان الكبير محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف, كما إنها أبنة شقيقة الفنانات مرح وليلى حبر, ولذلك كان دخولها للمجال الفني سهلا, بعد أن كانت تعمل في المسرح منذ سن السادسة من عمرها, ولكنها أنتقلت إلى عالم الفن والاعمال التلفزيونية, بعد تقديم العديد من الأدوار بقوة.