رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 – أسعار التذاكر، هي عبارة تصدرت محركات البحث في العالم العربي خلال الساعات الماضية، حيث أن الفنان خالد عبد الرحمن، من أشهر الفنانين الذين يحضر حفلاتهم آلاف الأشخاص، وينتظر الآلاف الإعلان عن رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023، والآن سنقدم لكم في موقع مطبات التفاصيل كاملة حول هذا الحفل.

رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 – أسعار التذاكر

يبحث العديد من الاشخاص عن رابط حجز تذاكر حفل الفنان خالد عبد الرحمن في منطقة أبها 2023، ويمكنكم الحجز من خلال موقع تكت ماكس من هنا

ما هي أسعار تذاكر حفل الفنان خالد عبد الرحمن في أبها 2023؟

تعد حفلات الفنان خالد عبد الرحمن من الحفلات التي يحضرها آلاف الاشخاص، ويتراوح سعر التذكرة من 100 ريال حتى 200 ريال حسب المستوى الذي يتم الحجز به.

موعد حفل خالد عبد الرحمن في أبها 2023

من المقرر أن يقام حفل خالد عبد الرحمن في أبها 2023 يوم الجمعة المقبلة، والتي توافق 27 يناير، على أن يتم إقامة الحفل داخل مدينة أبها في السعودية، ويبدأ الحفل في الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع أن يصل الحفل إلى كامل طاقته، لأنه سيكون الحفل الختامي لمهرجان القمم الدولي المقام في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: جورجينا بالعباءة السوداء تخطف الأنظار في حفل الرياض.. شاهد

اقرأ أيضا: حجز تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

حفل  ختام مهرجان قمم في أبها

يشارك الفنان السعودي الشهير خالد عبد الرحمن في الحفل الختامي لمهرجان قمم الدولي المقام في مدينة أبها والمتوقع أن يبدأ في تمام الساعة الواحدة ليلا يوم الجمعة المقبلة، ويتوقع أن يحضر الحفل آلاف من عشاق النجم السعودي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في أبها 2023 – أسعار التذاكر، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل الخاصة بالحفل مع أسعار التذاكر وكيفية الحجز، تابعونا عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري.