كتاب كواليس الكون

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات نقدم لكم في السطور المقبلة كتاباً بعنوان “كواليس الكون” حيث أثار الكتاب ضجة عارمة بين الكثير من المفسرين والعلماء الذين درسوا الأرض والفضاء وعلم الفلك.

يروي هذا الكتاب العديد من الألغاز التي جعلت الأرض محط اهتمام كثير من الناس الذين يتحدثون عن أعظم ضرر في هذا الكتاب من أناس بعقول بسيطة لذلك هناك الكثير من الناس يدرسون هذا الكتاب ويتحدثون عن العديد من المقارنات التي تتحدث عن تكوين الكون من الانفجار العظيم إلى يومنا هذا.

كتاب وراء الكواليس

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي تتحدث عن الانفجار العظيم منذ بداية الكون وحتى يومنا هذا من بداية الكون وحتى يومنا هذا تحدث المؤلف هاشم المختار خلاله عن كل هذه النظائر حيث تحدث عن العديد من النظائر التي لا توجد عند كثير من العلماء، ولا تعني للعقل البشري.

هذا الموضوع دفع الكثير من الناس للحديث عن الكتاب وبالتالي فإن معظم الناس على دراية بأهم المعلومات التي يدور حولها الكتاب وما يحتويه، وهي عبارة عن الكتاب ونظائره غير المنطقية الموجودة فيه.

معلومات عن كتاب كواليس الكون

تحدث العديد من الباحثين عن الكتاب ولكن كانت هناك العديد من المقارنات الغريبة والتي أدى معظمها إلى البحث عن الكتاب.

علاوة على ذلك هناك مجموعة كبيرة على دراية بهذا الكتاب مما دفع العديد من الباحثين إلى تنزيل الكتاب بسبب بعض المعلومات المفيدة التي جعلت هذا الكتاب مهمًا لكثير من الناس.

قد يكون هذا الكتاب من أكثر الكتب شيوعًا التي حظيت باهتمام العديد من الأشخاص الذين ناقشوا الخطوط العريضة للكتاب وبالتالي تساءل العديد من الباحثين عن كيفية تنزيل الكتاب عبر الإنترنت.

  • صاحب الكتاب: هشام المختار.
  • عدد الفصول: 115.
  • موعد إصدار الكتاب: 2022.
  • حجم الكتاب: 2 ميجا بايت.
  • لغة الكتاب: عربي.
  • اسم الكتاب: كواليس الكون.

للتحميل أنقر هنا