سبب إنتحار الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية
سبب إنتحار الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية

سبب إنتحار الدكتور فيصل عباس، وما هو سبب وفاته انتشر خلال الساعات الأخيرة نبأ وفاة ومقتل الدكتور فيصل عباس الذي يشغل منصب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بدمشق، وترددت الأنباء عن أنه تم العثور على الدكتور مقتولاً في مكتبه الخاص.

ورصد موقع مطبات خلال الساعات الأخيرة زيادة عن حقيقة خبر وفاة الدكتور فيصل عباس بعدما تم العثور عليه مقتولاً بطلقة نارية في الرقبة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن سبب وحقيقة وفاة الدكتور فيصل عباس وماهي هي أسباب قتاه بهذه الطريقة.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على سبب مقتل الدكتور فيصل بن عباس رئيس جامعة دمشق للعلوم والتكنولوجيا ، وعن شخصية الدكتور فيصل عباس.

سبب مقتل الدكتور فيصل عباس

حيث أعلنت السلطات الأمنية عن العثور على جثة الدكتور “فيصل عباس” وزير النقل السابق ورئيس جامعة العلوم الدولية الخاصة داخل مكتبه، صباح يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، وسط ذهول وغضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وطلبة وطالبات الدكتور فيصل عباس.

وأكد مصدر أمني أن الدكتور فيصل عباس تم قتله من خلال طلق ناري عن طريق الفم، ومن المتوقع أن يكون الدكتور قد انتحر وهذا ما سوف تؤكده التحريات والتحقيقات التي بدأت بالفعل فور العثور على جثة الدكتور.

كما أكدت الحريات الأولية أن السلاح المستخدم في قتل الدكتور فيصل عباس عيار 8 ملم، وأشار إلى أنه تم العثور على المسدس بجوار جثة الدكتور، ومن المقرر أن يتم الكشف عن هوية الجاني فور انتهاء التحقيقات.

حقيقة انتحار الدكتور فيصل عباس

وأعربت الحكومة السورية عن تعازيها لأسرة الدكتور الراحل فيصل عباس الذي يعد من أهم وأبرز الشخصيات في نظام الأسد.

ونشرت وزارة الداخلية السورية على الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك أنه تم العثور على جثة الدكتور “فيصل عباس”رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا ووزير النقل داخل مكتبه في الجامعة الموجودة في منطقة المزة وسط دمشق.

من هو الدكتور فيصل عباس ويكيبيديا

يعد الدكتور فيصل عباس من أشهر الشخصيات البارزة في حكومة الأسد تم تعيينه في جامعة العلوم والتكنولوجيا، كما تم تعيينه وزيراً للنقل عام 2022، قدم الكثير من التضحيات في خدمة سوريا.

اقرأ أيضاً: