مشاهدة مقطع شروق كامل نجمة تيك توك + 18
مشاهدة مقطع شروق كامل نجمة تيك توك + 18

مشاهدة مقطع شروق كامل نجمة تيك توك + 18، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الفيديو المنشور على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي تظهر فيه شروق موديل وحقيقة علاقتها بالشاب المصري الشيمي.

مشاهدة مقطع شروق كامل

حيث انتشر فيديو شروق كامل على الكثير من صفحات الفيس بوك وتويتر، حيث تعد شروق من أشهر فتيات التيك توك واستطاعت أن تجذب الملايين من المتابعين بسبب ملامحها الجميلة وحسها الفكاهي الذي جعلها تبقى دائماً على صدارة محركات والعديد من مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد ظهورها مع شباب مصريين.

ويبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على فيديو شروق كامل على التيك تو، الذي أثار ضجة كبيرة واستياء الكثير من مستخدمي الفيس بوك وتويتر الذين يتابعونها من العديد من الدول العربية، وتظهر شروق في العديد من الفيديوهات وهي ترقص وترتدي فساتين وملابس دعاية واعلام لإحدى ماركات الملابس والاتيليه، ومن خلال الفقرة التالية سوف نتعرف سوياً عن شخصية شروق كامل.

من هي شروق كامل

شروق كامل من أكثر الفتيات شهرة على منصة التيك توك، وتظهر شروق كعارضة أزياء وموديل مكياج، وتتميز بجسدها المتناسق ووجها الجميل، وتتمكن شروق من التحدث بعدد من اللهجات العربية منها المصرية واللبنانية التونسية، إلا أن شروق أعلنت خلال فيديو لها أنها من أصل تونسي وهي مواليد عام 1985.

مشاهدة فيديو شروق كامل

وظهرت شروق كامل خلال احدى الفيديوهات لها على منصة التواصل الإجتماعي تيك توك وهي ترتدي ملابس جريئة وهذا ما أثار غضب واستياء الكثير من مستخدمي الفيس بوك وتويتر والتيك توك، وسريعاً انتشرت فيديو شروق كامل على التيك توك، وأكد الكثير من متابعيها أن شروق لم تعتاد على الظهور بمثل هذه الملابس وهذا ما يتعارض مع عادات وتقاليد العالم العربي والدين الإسلامي.

اقرأ أيضاً: