سبب وفاة المذيعة السورية سالي فاضل
سبب وفاة المذيعة السورية سالي فاضل

سبب وفاة المذيعة السورية سالي فاضل، بعد نشر هذا الخبر الحزين حالة من الحزن تسيطر على رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بشكل عام، حيث أعلن التلفزيون السوري عن وفاة الإعلامية سالي فاضل إثر حادث سير، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أبرز المعلومات الخاصة بها .

انتشر خبر وفاة المذيعة السورية سالي فاضل التي تعد من أبرز الإعلاميين السوريين ولها عدد كبير من المتابعين من شتى أنحاء العالم العربي، وأكد الكثير من متابعيها أنها كانت إنسانة فاضلة ولها الكثير من الأعمال الخيرية ، وبدأت سالي العمل كمذيعة في قناة سوريا دراما، والتي تتميز بنقل ومتابعة الكثير من الأخبار المحلية والعالمية، كما أكد البعض من متابعيها أنها كانت من أفضل المراسلين وأنها كانت تنقل كافة الأخبار الخاصة بالجيش السوري أولاً بأول.

خبر وفاة سالي فاضل

حيث صرح مراسل كليك في حمص عن خبر وفاة زميلته الصحفية سالي فاضل عن عمر يناهز 32 عام، والتي توفيت نتيجة حادث سير على طريق حمص طرطوس وتم نقلها إلى المستشفى على الفور إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفى، ولم يتمكن المسعفون من إنقاذها.

سبب وفاة المذيعة السورية سالي فاضل

وكما أعلن التلفزيون السوري أن سبب وفاة المذيعة السورية سالي فاضل هو حادث السير الذي تعرضت له يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2022، وتوفت بسببه على الرغم من نقلها إلى المستشفى فور الحادث إلا أن توفت قبل وصولها إلى المستشفى.

ونعى الكثير من رواد ومتابعي المذيعة السورية سالي فاضل، وأكد الكثير منهم أنها كانت إنسانة خلوقة وتتمتع بحسن السير والسلوك، كما نشرت قناة دراما السورية خبر نعي المذيعة، وتتقدم أسرة موقع مطبات بخالص التعازي لأسرة الفقيدة داعين المولى أن يتغمدها برحمته ويرزق ذويها الصبر والسلوان.

اقرأ أيضاً: