سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تسبب الفنانة السورية سوزان نجم الدين بموجة واسعة من السخرية عند بعض المتابعين، بعدما كشفت عن كيفية اختيارها لتجسيد شخصية الممثلة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، في فيلم عالمي.

وكانت الفنانة السورية قد قالت في تصريحات صحفية لبرنامج “ترندنغ” إنه عند ترشيحها للقيام بشخصية مارلين مونرو، لحظة وجودها في أمريكا مع أبنائها، مشيرة إلى أنها بحالة استغراب عند وجود فتاة تلاحقها وتراقبها أينما ذهبت.

وأشارت سوزان نجم الدين أنه وبعد مرور أيام من مراقبتها ومتابعتها من ذلك الفتاة، فقد لفت الأمر انتباهها وكذلك عائلتها؛ الأمر الذي دفعهم للتوجه إليها للاستفسار حول سبب ملاحقتها.

img

وواصلت سوزان نجم الدين حديثها بالقول: “فوجئت بأن هذه الفتاة تعمل في شركة تجري “كاستنج” لشخصية مارلين مونرو، ولم تكن تعلم بعملي كممثلة من الأساس، ولكنها وجدتني قريبة الشبه من الفنانة الأمريكية الراحلة، فضحكت حينها وظننت أن كلامها مزحة ليس أكثر، ولكنها أطلعتني على تفاصيل المشروع، واصطحبتني إلى أحد الاستوديوهات، وأجريت أكثر من جلسة تصوير بملامح وتعبيرات ومكياج مارلين مونرو”.

وقد وصف متابعي الفنانة هذه القصة بأنها “تأليف” من الفنانة السورية، فعلقت إحدى المتابعات:” انتي روحي حبيبتي عمنهاتن بنيويورك سيتي ..وشوفي النسوان هناك.. ..عالفرازه.. يعني تركت كل هدول ولاحقتك انتي.. احكي كذبه بتتصدق”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأضافت أخرى:” من زمان تروج لحالها انها مارلين مونرو العرب، وعايشة الجو”، و” مارلين مونرو توفيت بعمر صغير لذلك لازم يختاروا ممثلة بعمل صغير، لانوا التجميل والمكياج مش شرط يزبط ع الشخصية، فالأسهل يختاروا فنانة بعمر الـ 30، حاجة ركوب ترند”.

البعض دعم وشجع سوزان نجم الدين، وانتقدوا التعليقات الساخرة من هذه القصة التي عرضتها لكيفية اختيارها لتجسيد شخصية الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو.

اقرأ المزيد: