أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام، نقدم لكم الآن موضوعا جديد كما عودناكم، حيث نعرض لكم الحلقة 2 من مسلسل طيور النار مترجمة للعربية، وهو مسلسل تركي جديد يناقش ظاهرة أولاد الشوارع والمعاناة التي يعيشها هؤلاء الأطفال، وحصدت الحلقة الأولى من مسلسل الطيور النارية نسب مشاهدة عالية، حيث بدأ العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن المسلسل.

شاهد الآن.. الحلقة 2 من مسلسل طيور النار مترجمة للعربية

طيور النار أو الطيور النارية هو مسلسل تركي درامي تم عرض الحلقة الأولى منه في شهر يناير الجاري، ويناقش ظاهرة أطفال الشوارع، ولاقى المسلسل شهرة كبيرة منذ بدء عرضه.

اقرأ أيضا: مسلسل الطيور النارية الحلقة 2

الحلقة 2 من مسلسل طيور النار قصة عشق

يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل طيور النار من هنا

قصة مسلسل طيور النار

تدور قصة مسلسل طيور النار حول ظاهرة أطفال الشوارع والمشاكل التي تواجه هؤلاء الصغار منذ ولادتهم، وما هي الأشياء التي يحرمون منها كونهم فقط بلا أب أو أم، وكيف يتغلب أولاد الشوارع على كل هذه المشاكل، حيث ينجو البعض منها بينما يدخل آخرون في دائرة الضياع، وهو مسلسل درامي.

مسلسل الطيور النارية

تطلق بعض المواقع التي تترجم المسلسلات التركية اسم الطيور النارية على مسلسل طيور النار، حيث تم ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية لعدة مواقع، أشهرها قصة عشق، خاصة أن المسلسل يلامس مشكلة يعاني منها مجتمعنا بشكل كبير، والمسلسل من إنتاج شركة Bozdag Film، ويتم عرضه على قناة atv التركية.

أبطال مسلسل الطيور النارية

مسلسل طيور النار من بطولة مجموعة من الأبطال، وهم: إيلايدا أليسان، إرديم شانلي، هاندة سورال و جوركيم سفينديك.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل رحلة الطيور as the crow flies الحلقة 5 الحلقه الخامسه

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ شاهد الآن.. الحلقة 2 من مسلسل طيور النار مترجمة للعربية ، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل طيور النار الذي تم عرضه مؤخرا على موقع قصة عشق، تابعونا خلال المقالات التالية فقط وحصريا عبر موقع مطبات.