أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام، نقدم لكم الآن مسلسل الطيور النارية الحلقة 2، وهو مسلسل بدأ عرضه منذ أسابيع قليلة، حيث حقق شهرة واسعة في الوطن العربي وتم ترجمته إلى العديد من اللغات، من بينها اللغة العربية، فيما يلي سنذكر لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل الطيور النارية.

مسلسل الطيور النارية الحلقة 2

يتوفر مسلسل الطيور النارية الآن على منصة قصة عشق مترجمة إلى اللغة العربية، وهو مسلسل درامي يناقش بعض القضايا الاجتماعية، ويمكنكم متابعة مسلسل الطيور النارية من هنا

قصة مسلسل الطيور النارية

مسلسل الطيور النارية هو مسلسل تركي درامي تم عرض الحلقة الأولى منه خلال شهر يناير 2023، وتدور قصته حول المشاكل التي يعاني منها أطفال الشوارع، حيث يولدون ويجدون أنفسهم في الشوارع بلا مأوى ولا مسكن، كما يناقش المسلسل فكرة تأقلم هؤلاء الصغار في هذه الحياة القاسية والمؤلمة التي تتخطى أعمارهم بكثير، حيث ينجو البعض منهم بينما يدخل البعض في دائرة الضياع.

ملخص مسلسل الطيور النارية

يشارك في مسلسل الطيور النارية مجموعة من الأبطال الشباب، حيث لاقى المسلسل شهرة كبيرة في تركيا، وهو ما دفع المواقع العربية إلى ترجمته إلى اللغة العربية، خاصة أن القصة مأساوية تناقش قضية يعاني منها المجتمع الشرقي بشكل خاص، وهي ظاهرة أولاد الشوارع، وهم ضحايا يولدون بلا أب ولا أم ويجدون أنفسهم في الشارع، وعليهم وسط كل هذا الإنفاق على أنفسهم.

اقرأ أيضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 8

مسلسل الطيور النارية التركي

يتصدر في هذه الأثناء مسلسل الطيور النارية محركات البحث في الوطن العربي، وهو مسلسل من  إنتاج شركة Bozdag Film، ويتم عرضه على قناة atv التركية.

أبطال مسلسل الطيور النارية

يشارك في مسلسل الطيور النارية مجموعة من الأبطال وعلى رأسهم:  إيلايدا أليسان، إرديم شانلي، هاندة سورال و جوركيم سفينديك.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل يلا نتكلم الحلقة الخامسة

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل الطيور النارية الحلقة 2، وطاقم العمل، وما هي قصة مسلسل الطيور النارية التركي، تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد.