رونالدو
رونالدو

تصدر مطرب الراب ويجز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد تداول صورة له رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي. وتسببت تلك الصورة في حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي. وإليك تفاصيل صورة ويجز وكريستيانو رونالدو.

شاهد.. كريستيانو رونالدو رفقة ويجز في صورة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة تجمع كلا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومطرب الراب الشهير ويجز، الذي كان يرتدي الجلباب العربي.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة المتداولة. حيث جاءت التعليقات ساخرة في الأغلب. خاصة أنه لم يكن متوقع التقاط تلك الصورة في يوم من الأيام. فليس هناك صلة ترابط بين النجمين. ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة صورة كريستيانو رونالدو وويجز الآن من هنا:

كواليس صورة كريستيانو رونالدو وويجز

تواجد الفنان ويجز في حفل الفنانة أنغام الذي حمل عنوان” ليلة صوت مصر”. وهي حفلة أقيمت داخل  المملكة العربية السعودية. والتي يتواجد بها الآن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. لاعب نادي النصر السعودي.

ويجز يشارك أنغام في أغنية البخث

واقيمت حفل ليلة صوت مصر من أجل تكريم الفنانة أنغام. وشاركها فيه النجم ويجز. وحرصا الاثنين على غناء ” كل ما تقرب لبعض” ثم قاما بغناء اغنية البخت. وانتشر فيديو اغنية البخث بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل حفل ليلة صوت مصر

أحيت الفنانة أنغام حفل ليلة صوت مصر الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية. وحرصت على تقديم العديد من الأغاني التي تحبها. ومن بينها أغنية ” تقدر على المشوار”. ثم أغنية ” شنطة سفر” وأيضا أغنية ” في الركن البعيد الهادي”.

ملابس ويجز النسائية تثير الجدل

يشار إلى أن مطرب الراب ويجز قد تعرض لهجوم شديد من قبل الجهمور. بسبب ظهوره بملابس تشبه ملابس النساء. وظهر ويجز وهو يرقص أمام المرآة على أغنية البخت.

كانت هذه هي كل التفاصيل الخاصة بـ شاهد.. كريستيانو رونالدو رفقة ويجز في صورة.