مشاهدة برنامج كابيتانو مصر الحلقة الاولى 1
مشاهدة برنامج كابيتانو مصر الحلقة الاولى 1

مشاهدة برنامج كابيتانو مصر الحلقة الاولى 1، بدأت اليوم أولى حلقات برنامج كابيتانو مصر الذي يعد أول برنامج مصري لاكتشاف المواهب الكروية، والذي من المقرر أن يذاع على قناة ON  في تمام الساعة 09:00 مساءً.

حيث تقدم للبرنامج فيما يقرب من 50 ألف موهبة ووقع الاختيار على 144 موهبة من المتسابقين، تم تقسيم المتسابقين إلى 8 فرق على أن يتولى كل مدير فني في البرنامج تدريب فريق سوف يكون مكون من 18 لاعب

برنامج كابيتانو مصر الحلقة الأولى

وخلال المرحلة الأولى من البرنامج لن يخرج أي لاعب من الفرق المشاركة في حال الخسارة، إلا أن كل مدير فني سوف يعلن استغنائه عن 2 من اللاعبين، وبعد الدخول إلى دور الـ 8 سوف تبدأ الفريق الخاسرة في الخروج من المسابقة.

وتضمنت الحلقة الأولى من برنامج كابيتانو مصر التعريف بالبرنامج وبالفرق المشاركة والمدربين والخطة التي سوف يسير عليها البرنامج.

جدير بالذكر فقد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي نادي شربين الرياضي والذي يتبع فعاليات المشروع القومي لاكتشاف المواهب كابيتانو مصر من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وخلال الجولة التفقدية للرئيس وقع سيادته على كرة لأحد المشتركين ببرنامج كابيتانو مصر وعقب الرئيس للمتسابق يوسف قائلاً :”هتلعب بيها ولا هتشيلها ” ورد يوسف قائلا:” لا هشيلها، ثم كتب الرئيس على الكرة “بسم الله الرحمن الرحيم، ابني يوسف كل سنة وانت طيب” ونصح الرئيس يوسف بالمواظبة على الرياضة والتدريب والاهتمام باللياقة البدنية.

ويعد برنامج كابيتانو مصر من أهم برامج إستكشاف مواهب كرة القدم المصرية، في مصر وفي شتى أنحاء الشرق الأوسط، ويسعى البرنامج لاكتشاف المواهب الجديدة في شتى أنحاء الجمهورية، والمساعدة في النهوض بكرة القدم المصرية، وزيادة عدد المحترفين خارج مصر.

اقرأ أيضاً: