سياسي - مطبات

حاز طلاب دولة الإمارات العربية المتحدة على جائزة أفضل عرض مرئي عن “حملة الصحة النفسية والاجتماعية للمسنين” كجزء من مبادرة “هيلثكون” Healthcon التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام لمجلس الصحة في دبي كجزء من مبادرات إكسبو 2020 دبي في جناح الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقدم العديد الطلاب في دول الخليج أفكارًا إبداعية للحملات الثلاث المخطط لها أعلاه: حملة الصحة العقلية والاجتماعية للمسنين، وحملة مخاطر السجائر الإلكترونية، وحملة المخدرات. فاز الفريق الطلابي لسلطنة عمان بجائزة أفضل فكرة إبداعية لتغيير السلوك عن “حملة الصحة النفسية والاجتماعية للمسنين”، في حين فاز فريق الطلاب السعودي بجائزة أفضل جودة للمحتوى عن “حملة ضد المخدرات”، كما فاز الفريق الطلاب الكويتي مع جائزة فريق روح الفريق عن “حملة ضد المخدرات”، بينما فازوا بجائزة كون هيلث الكبرى في موسمهم الأول، طلاب من مملكة البحرين عن “حملة خطر السجائر” للإلكترونيات.

وتم منح الجوائز للطلاب المتميزين والدكتور محمد بن حمد آل ثاني مدير وزارة الصحة وعضو المجلس التنفيذي لمجلس الصحة الخليجي وسليمان الدخيل مدير عام المجلس ونايف أسعد الجشعام مدير إدارة الخدمات العامة وعضو مجلس الإدارة مجلس.