طوكيو ريفينجرز
طوكيو ريفينجرز

طوكيو ريفينجرز 265..!! مرت حياة ميكي بلحظتين من البكاء ورأيناهما. ربما ستظهر صرخة ثالثة في طوكيو Revengers الفصل 265. هل سيكون موت دراكن؟

وكان الفصل الأخير عن موت والدته وكرهه للضعفاء. يتحدث هذا الفصل عن وفاة أخيه وتقديره للأقوياء.

سيشتمل الإصدار القادم على 26 صفحة إلى جانب صفحة ملونة افتتاحية. نحن متحمسون للغاية لقراءة هذا الفصل الجديد. من المحتمل أن يكون هذا هو الفصل الأخير الذي يركز على قصة ميكي. بعد ذلك، هناك احتمالات، سنعود إلى الحاضر.

ما زلنا بحاجة إلى إجابات. ما الذي جعل (ميكي) يتحول إلى هذا الظلام؟ ما الذي يحمله في نفسه؟ يسكن فيه وحش ولكن ماذا يتغذى؟ وبالطبع، هناك سانزو المتعصب وكلماته حول مصير ميكي لقيادة الجانب المظلم. نحن بحاجة إلى الكثير من الإجابات.

هل تعلم أن شركة Warner Bros Japan تقدم سلسلة أفلام حركة حية على Tokyo Revengers؟ صدر الفيلم الأول في عام 2021 ولدينا بالفعل تأكيد بأنه تم الإعلان عن تكملة له. من المحتمل أن يتم إصداره في عام 2023.

كان هناك شخصان مسؤولان عن إثارة عاصفة في حياة ميكي. والمثير للدهشة أن لا أحد من هذين الشخصين هو Kazutora. كانا Takemichi و Kisaki – بطاقتان جامعتان لهما شخصيات مختلفة إلى حد كبير. سنرى المرحلة التالية من حياة Mikey في Tokyo Revengers Manga 265.

 

منتقمون طوكيو 265 مسح ضوئي خام

من الآن فصاعدًا، لدينا عمليات مسح أولية لفصل طوكيو Revengers 265. نعتقد أنه في 10 أغسطس 2022، ستكون النسخ المادية للفصل موجودة في الإصدار الأحدث من مجلة Weekly Shonen Magazine.

يمكنك أيضًا استئجارها من الموقع الرسمي.

ولكن قبل ذلك بقليل، سيتم ترجمة المواد الخام المسربة إلى اللغة الإنجليزية وربما إلى لغات أخرى بواسطة المعجبين. يجب أن يتم مسح المعجبين باللغة الإنجليزية في غضون 9 أغسطس 2022.

سنكون قادرين على العثور عليهم في جميع أنحاء جوجل.

تحديث: استراحة مستحقة قريبًا، من غير المعروف ما إذا كانت قبل الفصل 265 أو بعده. سنوافيك بالمستجدات.

ستكون الترجمات الإنجليزية الرسمية لـ Tokyo Revengers 265 موجودة في المجلد. ومع ذلك، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إصدار أحدث وحدة تخزين. تخميننا هو أن هذا الفصل سيصدر في مجلد أكتوبر 2022.

طوكيو Revengers الفصل 265 المفسدين

في الوقت الحالي، لا يتوفر أي من المفسدين. لا يأتي هذا قريبًا، ولا يتعلق بأي مانغا. ومع ذلك، فإن الانتظار لم يمض وقت طويل أيضًا.

في 8  أغسطس 2022، نتوقع خروج معظم أجنحة طوكيو ريفينجرز 265 .

سيكافأ صبرك على الانتظار. كل فصل مذهل ويحب المعجبون إلقاء نظرة خاطفة على الفصول مسبقًا.

نحن نبحث باستمرار عن المفسدين المؤكدين وبمجرد توفرهم، سيتم عرضهم في هذا القسم.

طوكيو ريفينجرز مانغا 265 نظريات

إذا كان Kazutora و Baji قد قررا أنهما سيسلما ببساطة بطاقة وبعض الشوكولاتة إلى Mikey في عيد ميلاده، فمن المحتمل أن تكون القصة أقصر بكثير! ومع ذلك، أدى هذا الشيء إلى الكثير.

في هذا الفصل، نرى أولى مشاهد دراكن وإيما تقترب. ربما سنرى المزيد منهم في عمليات المسح الأولية للفصل 265 من طوكيو ريفينجرز.

ماذا كان يفعل دراكين؟

وصل دراكن إلى منزل ميكي، ودعاه لمقابلة أخيه. يلتقي إيما لأول مرة. على الرغم من خوفها قليلاً، إلا أنها تحب شخصيته. يقرر كلاهما استدعاء الأعضاء الآخرين في المجموعة ويذهبون أخيرًا إلى المعبد.

هنا، يلتقي ميكي مع ميتسويا. أسس الستة منهم – ميكي ودراكن وباجي وميتسويا وباهشين وكازوتورا طوكيو مانجي جانج. لقد كانوا أصدقاء مقربين بشكل لا يصدق وتمنى ميكي أن يظل مع هؤلاء الأشخاص الأقوياء إلى الأبد.

لم يكن يريد تغيير الأشياء. ومع ذلك، كان للقدر خطط أخرى. سوف يستمر فرع طوكيو ريفينجرز 265 للغة الإنجليزية في الصعوبات التي مر بها ميكي.

 

اقرأ المزيد: