مسلسل Westworld حلقة 8
مسلسل Westworld حلقة 8

مسلسل Westworld حلقة 8..!! إذا كنت تريد أن تعرف متى سيتم العرض الأول للحلقة 8 من الموسم 4، فاستمر في القراءة! الموسم الرابع من Westworld، ترقى إلى مستوى الموسم الأول من العرض الذي لا تشوبه شائبة عندما يتعلق الأمر برواية قصة مرضية ومعقدة.

بدلاً من إخفاء كيف تنتهي الأشياء، يتم إخبار الجمهور مرارًا وتكرارًا كيف يحدث ذلك. يعرف برنارد كل النهايات المحتملة، وكلها سيئة. إنها ضارة بالنسبة له شخصيًا وللجنس البشري ككل. لشرح نهاية الحلقة 7، اقرأ هذا.

ومع ذلك، فهو لا يرغب في الاستلقاء والموت، ولا أن يدخل الجليل ويختفي في جنة الخادم. الأمل، هذا الشيء المغطى بالريش الذي كتبته إميلي ديكنسون قصيدة عنه، هو ما يهم أكثر من النجاح أو الفشل. هل تحاول التمسك مرة أخيرة بالقتال الجيد من أجل أولئك الذين يسميهم ويليام الصراصير؟

هذا هو ما يهم أكثر من شارلوت هيل وحيلها في التحكم في العقل ووعدها بالتعالي خارج الجسم البشري. إذا كنت تريد أن تعرف متى سيكون العرض الأول للحلقة الثامنة من مسلسل Westworld 4، فنحن نخبرك بكل شيء!

 

ما هو تاريخ ووقت العرض الأول من الحلقة الثامنة من الموسم الرابع من وست وورلد؟

لم يعد الانتظار طويلا. The Westworld Season 4 الحلقة 8 موعد العرض الأول تم تحديده ليوم 15 أغسطس 2022. لأولئك الذين نفد صبرهم ويريدون مشاهدة الحلقة بمجرد إصدارها. The Westworld Season 4 – الحلقة 8 وقت العرض الأول تم ضبطه على 6:10 صباحا في إسبانيا. لمعرفة عدد حلقات الموسم الرابع، اقرأ هذا.

 

ماذا يمكن أن نتوقع بعد ذلك؟

في الأسبوع المقبل، في مسلسل Westworld 4، الحلقة 8، سترى النهاية الملحمية. في الوقت الحالي، نتخيل أن هذه هي نهاية القصة … أو على الأقل هذه القصة. هناك دائمًا إمكانية لموسم خامس، لكننا نتخيل أنه يمكن أن يكون له شكل ومضمون مختلفان. بعد كل شيء، يختلف كل شيء تقريبًا في هذا العرض في كل مرة يعود فيها.

لدينا شعور بأن حالة هذا العالم يمكن أن تنهار. هذا الموسم كان عن الخلق والدمار وهذه الحلقة ستكون مثالاً على ذلك. كان الدمار منتشرًا في الحلقة 7، مع اعتراف ميف بأنه “لا توجد طريقة لإنقاذ” العالم الذي خلقه هيل. ومع ذلك، لا يزال هناك “أمل في المرحلة التالية”.

بعد وقت قصير من تدمير ويليام لكل من هيل ومايف، كان من الواضح أن كل شيء سيتم تعليقه، لكن مفاجآت أكبر كانت تنتظرنا. مع فقد أحدث نسخة من برنارد أيضًا، يمتلك ويليام هذه النسخة من العالم في متناول يده. لم تعد كريستينا تتمتع بالسيطرة التي كانت تتمتع بها من قبل، ولكن هل هناك طريقة لاستعادتها؟ يأتي الكشف عن أنها ليست “حقيقية” مصحوبًا بمجموعة من الأسئلة الخاصة بها.

من خلال كل الفوضى والعنف في Westworld في الوقت الحالي، يبدو أن شيئًا واحدًا مهم بشكل خاص: السيطرة. هذا ما يحارب الجميع من أجله، وإن كان لأسباب مختلفة تمامًا. من سيحصل عليها في نهاية الموسم وكيف سيتم حل كل هذه التفاصيل؟

اقرأ المزيد: