حل الفنان الصاعد عصام عمر، بطل مسلسل بالطو وفانلة وتاب، ضيفا على الفنانة منى الشاذلي في برنامجها الشهير ” معكم” المذاع على فضائية سي بي سي، للتحدث عن أسرار في حياته، وكيف بدأ قصة كفاحه حتى أصبح بطلا يشيد به الجميع.

عصام عمر بطل مسلسل بالطو يكشف أسرارا جديدة عنه

وقال عصام عمر خلال حديثه مع الشاذلي: “بنصح أي حد عايز يحقق حاجة إنه يتعب عشانها، فأنا تعبت عشان أوصل للحاجة اللي أنا عايزها، متحدثا عن الفترة التي هاجر فيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمعوقات التي وقفت في طريقه حتى حقق حلمه مؤخرا.

وأضاف عمر الشهير بشخصية الدكتور عاطف: ” اشتغلت وعملت كاستينج في مصر، وبدأت أعمل إعلانات ثم توقفت عشان مبقاش محصور فيها، وقتها مكنش معايا فلوس، وقعدت فترة مش عارف أعيش كويس وأنا مبقدمش إعلانات”، مشيرا إلى أن تلك الفترة كانت بمثابة تأهيل لكي يكون ممثلا قويا.

عصام عمر يتحدث عن قصة كفاحه وسفره إلى أمريكا

وتطرق إلى الفترة التي سافر فيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فقال: ” سافرت أمريكا مع الفرقة المسرحية اللي كنت شغال معاها ثم قدمت على فيزا بالصدفة خلال عامي 2016، 2017، وخدتها بس مكنش معايا تمنها، ولظروفي الملخبطة في القاهرة، صديق لي دفع تذكرة أمريكا، وقعدت عند صديق لي هناك، وملقتش شغل برضو”.

عصام عمر يتحدث عن المعوقات المادية قبل الشهرة

وتابع: ” فترة امريكا كانت فترة صعبة خاصة أنني كنت في رمضان وكان عليا ديون عايز أسددها، ومكنتش عايز أرجع مصر تاني ولكن في النهاية اقتنعت إني لو محققتش نفسي في مصر، مش هعرف أحققها، وعشان كدة رجعت، وبدأت محاولاتي لدخول المجال الفني مرة أخرى”، حتى وصل في النهاية إلى بطولة مسلسل بالطو الذي حقق أرقاما كبيرة في نسب المشاهدة.

اقرأ أيضا: أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاقها: مش هين

اقرأ أيضا: فيديو .. شيماء علي تتعرض لحادث أليم يفقدها الحركة ودخولها المستشفي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ عصام عمر بطل مسلسل بالطو يكشف أسرارا جديدة عنه، عصام عمر يتحدث عن قصة كفاحه وسفره إلى أمريكا، عصام عمر يتحدث عن المعوقات المادية قبل الشهرة.