عطور الشتاء النسائية

مرأة-مطبات

تمتاز عطور الشتاء النسائية بنغماتها الفواحة الجذابة، التي تعطي احساس وشعور بالدفء والحرارة الملتهبة، وتمتاز برائحتها التي تدوم لفترات طويلة للغاية.

لأننا نعرف سيدتي أن ذوقك رفيع للغاية انتقينا لكِ أفضل أصناف العطور النسائية المميزة التي يمكنك استخدامها خلال الشتاء.

Hermes Twilly d’Hermes Eau Poivre

من أرقى العطور العالمية النسائية، دافئ مميز، من العطور الخشبية الوردية مكون من الفلفل الوردي، والباتشولي المميز العطري، والورود العطرية المميزة، خيار مميز للسهرات الرومانسية في الشتاء فاخر للغاية.

Mémoire d’une Odeur Eau de Parfum

من العطور المميزة لقوتشي، فريد مميز، وجذاب، نغماته العطرية ساحرة للغاية، فهو مزيج من الروائح العطرية الخشبية المميزة المكونة من خشب الصندل الدافئ المميز، وخشب الأرز، وبتلات زهور الياسمين، والفانيلا، ننصحك به وبشدة.

Tom Ford Soleil Neige Eau de Parfum

من العطور الشرقية الحارة المميزة التي تمتاز بالرائحة الجذابة القوية التي تدوم طويلًا، ويمكننا القول بأنها تناسب الجنسين، فهو مزيج عطري متناغم من البرغموت، الورود والياسمين، والروائح الحمضية المميزة المكونة من براعم البرتقال المنعشة، والزهور البيضاء، والورد، والفانيلا.

Tiffany & Love for Her Eau de Parfum

عطر حمضي ملئ بالحيوية، والإشراق، يمنح أي امرأة رائحة طيبة للغاية وهو مثالي للسهرات، والمناسبات، الحفلات، لا بديل عنه بالليالي الرومانسية الهادئة الدافئة، سيلفت انتباه من حولك من أول رشة.

Mon Guerlain Eau de Parfum Intense

عطر مستوحى من جمال وجاذبية النجمة العالمية أنجلينا جولي، رائحته جرئية مليئة بالمغامرة، والجاذبية، مكون من روائح اللافندر، والباتشولي، والفانيلا، يستحق لقب عطر المرأة العصرية، ملفت للانتباه بشكل جذاب للغاية.

La Nuit Trésor by Lancôme

من العطور النسائية المميزة التي تدوم طويلًا، وهو عطر شرقي بامتياز، ويتكون من البرغموت والكمثرى، والكشمش الأسود، والورود، والياسمين، والباتشولي، والأخشاب، وجوزة الطيب.

Dior J’Adore Absolu Eau De Parfum

من عطور ديور الفاخرة للغاية، وهو كلاسيكي به لمسات قوية من الياسمين، والروم الهندي، مع روائح خلابة من براعم البرتقال الحمضية المميزة للغاية.

هو مزيج من الروائح العطرية التي تثير الحواس بروائحها الخلابة القوية التي تدوم فترات طويلة للغاية.