مسلسل القضاء
مسلسل القضاء

استطاعت قناة ATV التركية من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها في الوطن العربي من خلال مسلسل القضاء الحلقة 15 الخامسة عشر، حيث تعرض حلقة واحدة كل أسبوع.

يقوم ببطولة مسلسل القضاء مجموعة كبيرة من ألمع النجوم الأتراك في بطولة المسلسل التركي “القضاء”، حيث بدأت القناة التركية عرضه في 19 سبتمبر 2021.

أحداث مسلسل “القضاء” التركي حول المدعى العام إليغاز والمحامية جيلين حيث يبدأ الثنائي العمل سويا من أجل العثور على المجرم في قضية قتل، على أن هذا الأمر يخلق نقطة انهيار لا رجعة فيها في حياة كل من الثنائي.

مسلسل القضاء الحلقة 15

يعرض مسلسل القضاء الحلقة 15، مجموعة من الأحداث الدرامية الاجتماعية التي تحتوي على الكثير من المغامرة والرومانسية، علاوة على أن المسلسل تمكن من خطف أنظار المتابعين من العالم العربي.

تبدأ أحداث المسلسل التركي بجريمة قتل وقعت في مدينة اسطنبول، والتي تبدأ على أثرها الكثير من الأحداث بين كلا من المحامية جيلين والمدعى العام إيلغاز.

ويحاول الثنائي اكتشاف الحلقة المفقودة في جريمة القتل حيث تم الكشف عن القاتل، وهو الأخ الأصغر للمدعي العام إيلغاز، وهو ما يصيب الجميع بحالة من الصدمة.

وتبدأ الصراعات والمواجهات العنيفة بين الثنائي جيلين وإيلغاز، والتي تتحول بعد ذلك إلى علاقة حب تنمو خلالها كافة المشاعر المتناقضة.

وخلال الحلقة الماضية أعترفت جيلين بحبها لإيلغاز، على أنها لا ترغب في التقرب منه حتى لا يقع في مصائب بسببها.

أبطال مسلسل القضاء 15

نجح عدد كبير من النجوم الأتراك في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لهم في الوطن العربي، وخاصة مشاركتهم في مسلسل القضاء الحلقة 15، ومن أبطال المسلسل: كان أورغانجي اوغلو، بينار دنيز، حسين عوني، اوغور بولات، محمد يلماز آك، علي سيتشيكنز، أوغور أصلان، بينار تشاغلار، زاينو أراكا، وايجه بوكسل.

موعد عرض مسلسل القضاء 15

تعرض قناة ATV  التركية، مسلسل القضاء الحلقة 15 عبر الهواء مباشرة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك بمعدل حلقة في يوم واحد من كل أسبوع، حيث تكون مدة الحلقة 120 دقيقة.

اقرأ  المزيد/