حمو بيكا
اتفرج .. فستان مرات حمو بيكا يحدث ضجة أثناء حفل الزفاف
اجتماعي - مطبات 

تصدر مغني المهرجانات حمو بيكا محركات البحث جوجل, بعدما أحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني, في إحدى قاعات الأفراح في محافظة الاسكندرية, ونشر صديقه المغني عمر كمال, صورة للعروسين عبر حسابه الشخصي علي “إنستجرام”.

نشر زميله عمر كمال الصورة من حفل الزفاف مرتديا بدلة الفرح وبجواره عروسته متمنيا لهم حياة سعيدة, وأُقيم الحفل في “فيلة” بمنطقة “كينج ماريوت”, وعروسته تدعى “زوزو”.

ويذكر أن قام بمشاركة جمهوره ومتابعيه بالعديد من الصور والفيديوهات, والتي أعلن من خلالها عن تحضيراته لأقامة حفل الزفاف, والذي كان يتنمي من أعماقه أن يذهب جميع المصرين إلى فرحه, ولكن ما يمنعهم هو فيروس كورونا, وأنه سيشارك متابعيه لحظات حفل زفافه.

قام المغني حمو بيكا, بشراء سيارة من نوع “رنج روفر إيفوك” والتي يتراوح سعرها بين 1.450.000 مليون جينه, من أجل حفل زفاف عروسته.

وقد أعلن بيكا عن أقامته لحفل زفاف, وذلك بعد عودته لخطيبته التي انفصل عنها في السابق, وقال من خلال صفحته علي “فيسبوك” : “فرحه حمو بيكا البيطاش إسكندرية شارع السلام في أنتظار كل الناس الي بتحبنا”.

جدير بالذكر فقد أعلن بيكا عن خطبته في شهر مارس الماضي, حيث نشر صور للشبكة, وعلق عليها : “ما حدش حيقولي مبروك ولا ايه ياجدعان, بيكا بيفرح وأحلى زوزو في الدنيا”.

حيث عرضته للانتقادات القاسية من الجمهور والتي أظهر فيه بعض الغوايش وخواتم من الذهب, وأرتدى هو الأخر دبلة من الذهب أيضا.