إلينا أنجل العراقية هي واحدة من أشهر صانعي المحتوى عبر تطبيق تيك توك، حيث اشتهرت خلال وقت قصير على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وتحصد فيديوهات إلينا أنجل ملايين المشاهدات على تيك توك، وهي من المستخدمين الذين يتصدرون محركات البحث باستمرار، نظرا للفيديوهات المثيرة للجدل الخاصة بها، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات كما عودناكم متابعينا الكرام فضيحة الينا انجل العراقية وحسابها الحقيقي على تيك توك.

فضيحة الينا انجل العراقية وحسابها الحقيقي على تيك توك

تصدرت إلينا أنجل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن كتبت تهنئة للمنتخب العراقي بمناسبة حصوله على لقب كأس الخليج، مما دفع العديد إلى البحث عن معلومات عنها وعن حسابها الرسمي، حيث سبق وانتشرت عدة فيديوهات مثيرة للجدل على الإنترنت، حيث وصف البعض تلك الفيديوها بـ المخلة للآداب.

من هي الينا انجل ويكيبيديا

يتساءل العديد من الأشخاص خلال الفترة الحالية عن من هي الينا انجل، وهي واحدة من أشهر الفتيات العراقيات اللواتي يعملن في مجال الاستعراض الجسدي، حيث تعرف الينا بأنها مودل، ومنذ إنشاء حسابا لها على تيك توك، ازدات شهرة كبيرة ليس فقط في العراق، ولكن في العديد من الدول العربية.

علاقة الينا انجل بميا خليفة

يصف بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلينا أنجل بأنها الوجه الآخر للبنانية ميا خليفة، واسمها الحقيقي ليس إلينا أنجل، بل هو اسم مستخدم للشهرة، وهي فتاة تعمل في عالم الاستعراض الجسدي على مواقع الدردشة للأشخاص البالغين، حيث يتابعها الملايين عبر انستجرام وتيك توك.

ديانة إلينا انجل وعمرها الحقيقي

كما ذكرنا فإن اسم إلينا أنجل هو اسم مستخدم للشهرة، ولم يتم الكشف عن اسمها الحقيقي بعد، كما أن ديانتها ليست معروفة، وكل ما هو معروف عنها أنها من مواليد بغداد، ويعتقد أنها في الثلاثتينات من عمرها.

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة باسم سلامة الترهوني ليشو

اقرأ أيضا: فيديو فضيحة جيني شاليتا jenny challita

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ فضيحة الينا انجل العراقية وحسابها الحقيقي على تيك توك، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول هذا الموضوع.