يعد مسلسل القضاء من المسلسلات التركية التي لاقت شهرة واسعة في الوطن العربي، كونه من المسلسلات الرومانسية التي تحتوي على الغموض والدراما، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول مسلسل القضاء الحلقة 52 مترجمة بجودة عالية.

مسلسل القضاء الحلقة 52 مترجمة بجودة عالية

ويتزايد البحث الآن على مسلسل القضاء، حيث يمكنكم مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 52 مترجمة بجودة عالية  من هنا

قصة مسلسل القضاء كاملة

مسلسل القضاء من المسلسلات التركية التي تصدرت محركات البحث لفترة طويلة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يناقش قصة مليئة بالغموض والإثارة، فيروي قصة قاضي يدخل شقيقه السجن في قضية قتل مرعبة، ولكن هذا القاضي معروف بالنزاهة والشرف، يتعرف على محامية قوية ويبدأ الثنائي معا في البحث عن دليل براءة هذا الشاب، وخلال رحلة البحث هذه يقع القاضي في عشق المحامية، فكيف يؤثر هذا الحب على القضية؟.. وهل يتأثر القاضي في عمله؟

موعد عرض مسلسل القضاء

يتم عرض مسلسل القضاء التركي على قناة ATV تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وبعد عرضه بحوالي ساعتين، يتوفر المسلسل مترجما إلى العربية على العديد من المواقع الإلكترونية.

الحلقة 52 من مسلسل القضاء

يروي مسلسل القضاء قصة شاب يدخل السجن في جريمة قتل ويبدأ شقيقه القاضي في البحث عن دليل براءته من هذه التهمة، ويتعاون في هذا الأمر بإحدى المحاميات القويات، ولكنه مع الوقت يقع في حبها دون إرادته، وتبادله هذه المحامية نفس المشاعر، ولكن توجد العديد من المعوقات التي تقف حاجزا أمام هذه العلاقة.

اقرأ أيضا: مسلسل القضاء الحلقة 49 كاملة مترجمة … قصة عشق

اقرأ أيضا: مسلسل القضاء الحلقة 51 مترجمة

مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 52 مترجمة بجودة عالية قصة عشق

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل القضاء الحلقة 52 مترجمة بجودة عالية، وهو المسلسلات التي حصدت نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، وحققت نجاحات كبيرة منذ بدء عرضه، ولمزيد من المسلسلات، تابعونا خلال المقالات التالية فقط وحصريا عبر موقع مطبات.