فيلم سطار السعودي شاهد فور يو، هو فيلم سعودي تم عرضه يوم 29 ديسمبر 2022، حيث لاقى شهرة كبيرة بين الجمهور ليس السعودي فقط، وإنما الجمهور العربي في كل مكان، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات تفاصيل فيلم سطار السعودي شاهد فور يو.

فيلم سطار السعودي شاهد فور يو

يقدم موقع شاهد فور يو العديد من الأفلام الحصرية، ومن ضمن تلك الأفلام فيلم سطار السعودي  الجديد، وهو فيلم كوميدي تم عرضه خلال 29 ديسمبر الماضي، حيث حقق شهرة واسعة في العالم العربي.

وفيما يلي نقدم لكم إعلان فيلم سطار السعودي من خلال الرابط التالي:

 

قصة فيلم سطار السعودي 2022

تدور قصة فيلم سطار السعودي الذي تم عرضه في السينمات منذ عدة أيام حول رجل يدعى سعد، يحمل بالدخول في عالم مصارعة المحترفين، وتأتي له الفرصة من خلال السفر إلى مدينة الرياض السعودية، متمنيا تحقيق حلمه الذي طمح له، ولكنه لسوء حظه يفشل، حيث تحدث له العديد من الأحداث المفاجئة، والتي يكشفها الفيلم، وهو فيلم مناسب لمحبي عالم المصارعة وأفلام الأكشن.

اقرأ ايضا: شاهد الآن.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16

أبطال فيلم سطار السعودي 2022

يشارك في فيلم سطار السعودي مجموعة من الأبطال، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: عبدالله العراك، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن وتار وإبراهيم الخير الله، ويشارك في بطولته كل من: إبراهيم الحجاج، عبدالعزيز الشهري، عبدالعزيز المبدل، شهد القفاري، إبراهيم الخير الله.

فيلم السطار 2022 ويكيبيديا

تدور قصة فيلم السطار في إطار من الأكشن والتشويق، حول سعد وهو مصارع يتحول حلمه إلى كابوس كبير، وذلك بعد أن تتركه حبيبته، ولكن يظهر على هوجن، وهو اشهر مدربي المصارعة في المنطقة ويعمل على تحقيق حلم سعد في دخول العالمية، ويشجعه على تحقيق حلمه، ومن ثم يلتقي بمدربه الباكستاني عبد الخالق، الذي يقوم بتحصيره لكي يشارك في بطولة المصارعة الحرة، ترى ماذا تكشف الأحداث؟

اقرأ ايضا: انمي kage no jitsuryokusha ni naritakute الحلقة 14

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ فيلم سطار السعودي شاهد فور يو، تابعونا مشاهدينا الكرام لمعرفة كل ما هو جديد، فقط وحصريا عبر موقع مطبات.