لورنس عميان ويكيبيديا، هو اسم تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، حيث يتساءل البعض عن من هو لورنس عميان، وهو ناشط اجتماعي شهير على السوشيال ميديا، يحمل الجنسية السورية، وخلال هذا المقال، يقدم لكم موقع مطبات السيرة الذاتية لـ لورنس عميان.

لورنس عميان ويكيبيديا

لورنس عميان، هو مواطن سوري يقدم مجتوى على موقع يوتيوب، حيث يصل متابعيها إلى 200 ألف مشارك، نظرا للمحتوى الذي يقدمة عميان والذي يحظى بجماهيرية كبيرة بين أبناء الوطن العربي، فهو أحد الأشخاص دائمي السفر والترحال من مكان لآخر، حيث يرصد لجمهوره المناطق التي يسافر لها.

لورنس عميان في كأس العالم

شارك لورنس عميان في مونديال قطر 2022، والذي انتهى بتتويج الأرجنتين بكأس العالم، حيث شارك مع جمهوره بعض الفيديوهات خلال كأس العالم، وحصد آلاف المشاهدات خلال تلك الفترة، نظرا لأنه خلال هذه الأيام يعيش في دولة قطر.

اقرأ ايضا: من هي البلوجر مريم جودة ويكيبيديا

جنسية لورنس عميان

نظرا لأن لورنس عميان ينتقل من مكان لآخر، فقد لا يعرف البعض ما هي جنسيته، والآن نقدم لكم جنسية لورنس عميان، وهي الجنسية السورية، ولكن نظرا للظروف التي تيعشها سوريا خلال السنوات الأخيرة، قرر الانتقال من مكان لآخر، والآن يقيم لورنس عميان في دولة قطر، حيث كان يقدم محتوى لجمهوره في كأس العالم الذي انتهى مؤخرا.

اقرأ أيضا: من هي زوجة عبدالله رشدي

كم عمر لورنس عميان

ولد لورنس عميان عام 1993 في إحدى مدن سوريا، ويبلغ من العمر 29 عاما، سافر إلى دولة قطر ويقطن بها الآن، أما عن ديانته فهو لا يفضل التحدث عن حياته الشخصية ولم يكشف حتى الآن عن جنسيته، ولورنس عميان مواطن اعزب لم يسبق له الزواج.

لورنس عميان انستجرام

يمكنكم متابعي موقع مطبات متابعة الرحالة السوري لورنس عميان على موقع انستجرام من هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم السيرة الذاتية للرحالة السوري الشهير لورنس عميان، وقدمنا لكم كل ما يتعلق بـ لورنس عميان ويكيبيديا.