Boruto بوروتو
Boruto بوروتو
أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، ننضع بين أيديكم في السطور القليلة القادمة جميع التفاصيل المتعلقة بمانجا بوروتو Boruto الفصل 68 حيث تصدر محركات البحث الشهيرة وخاصة محرك البحث جوجل في الاونة الأخيرة وشكل تريند على مختلف مواقع السوشل ميديا.
يرغب عشاق الانمي والمانجا في جميع دول العالم مشاهدة المانجا الخاصة بهذا الأنمي الجميل و الرائع، وهذا ما سنقدمه لكم في تقريرنا، تابع للنهاية.
جمعينا على دراية تامة أن فئة المانجا وكل ما يتم انتاجه من انميات مستندة اليها هي عبارة عن اعمال مميزة ولا يمكن انكار عدد المعجبين بها في دول العالم.

مانجا بوروتو الفصل 68

في الفصل السابق من بوروتو، لم يستطع Code منافسة Kawaki في وضعه الحالي وقال أنه بجب عليه إطلاق “Limiter” الخاص به وجعل Amado يسترجع قوته الحقيقية.
في نهاية هذا الفصل نشاهد مشهدًا مع Ada التي تتكئ على طاولة و Code برفقتها.
تقول آدا إن أمادو يتم إيوائه وحمايته في وسط كونوها، ولكن لا توجد أي علامات مخالب داخل القرية، لذلك تتساءل كيف يدبر خطة للاقتراب منه.
نلقي نظرة على Shikimaru مما يدل أن Code قد وضع علامة Claw Mark في داخله حتى يتمكن من التسلل إلى Konoha ، وخطف Amado.
Boruto: Naruto Next Generations سلسلة shonen الشهرية للفنان Masashi Kishimoto والفنان Mikio Ikemoto ترجع بفصل جديد في شهر مارس 2022.
الآن بعد انتهاء المعركة الأولى ضد Code يتساءل الجمهور عن الذي سيفعله الشرير القوي Kara التالي.
سيتم بث الفصل 68 من Boruto عبر الإنترنت في جميع دول العالم بترجمة باللغة الإنجليزية عبر منصات Viz Media و Manga Plus.
كما سيكون الفصل الجديد متوفر للقراءة بشكل مجاني على كلتا الخدمتين فقط لبضعة شهور.
يحتوي كل من Viz Media و Manga Plus على أول ثلاثة أجزاء متاحة للقراءة بالمجان لكن الوصول إلى مكتبة المحتوى الكاملة يتطلب اشتراكًا يبلغ سعر هذا الاشتراك حاليًا 1.99 دولارًا شهريًا.