مانجا ون بيس
مانجا ون بيس

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات، ننضع بين أيديكم في السطور القليلة القادمة جميع التفاصيل المتعلقة بـ مانجا ون بيس الفصل 1051 حيث تصدر محركات البحث الشهيرة وخاصة محرك البحث جوجل في الاونة الأخيرة وشكل تريند على مختلف مواقع السوشل ميديا.

يرغب عشاق الانمي والمانجا في جميع دول العالم مشاهدة المانجا الخاصة بهذا الأنمي الجميل و الرائع، وهذا ما سنقدمه لكم في تقريرنا، تابع للنهاية.

مانجا ون بيس 1051

سيتم إصدار الفصل 1051 من ون بيس في جميع أنحاء العالم في 5 يونيو 2022 نظرًا لكونه الإصدار السابع والعشرون من مجلة Shonen Jump فلن يتم عرض الفصل في المكتبات في اليابان حتى 6 يونيو 2022. ومع ذلك، يظل تاريخ الإصدار في 5 يونيو بالنسبة للباقي من العالم.

كالعادة قد يختلف وقت الإصدار وفقًا للمناطق المختلفة لذلك إليك الجدول الزمني الذي يجب عليك اتباعه لهذه المناطق:

  • توقيت المحيط الهادئ: 8 صباحًا (5 يونيو)
  • التوقيت المركزي: 10 صباحًا (5 يونيو)
  • التوقيت الشرقي: 11 صباحًا (5 يونيو)
  • التوقيت البريطاني: 4 مساءً (5 يونيو)
  • التوقيت الأوروبي: 5 مساءً (5 يونيو)
  • توقيت الهند: 8.30 مساءً (5 يونيو)

Manga Plus و Viz Media هما منصتان على الإنترنت حيث يمكنك قراءة الفصل 1051 من One Piece على كلا النظامين الأساسيين يمكنك قراءة أحدث ثلاثة فصول مجانًا. ومع ذلك يجب عليك شراء عضوية Shonen Jump لقراءة بقية الفصول.

في الفصول القليلة السابقة رأينا المعركة النهائية بين لوفي وكايدو شهد المشجعون فوز كايدو على لوفي عدة مرات خلال معاركهم  لكن هذه المرة نجح لوفي في هزيمة إمبراطور البحار باستخدام قدراته المكتشفة حديثًا.

بالطبع يتوقع العديد من المعجبين أن يروا عودة كايدو في الفصل التالي، لكن بصراحة هذا يبدو غير مرجح هذا لأن راوي القصة أعلن أن لوفي هو الفائز.