Hunter x Hunter
Hunter x Hunter

أهلاً بكم في موقع مطبات.. مع إصدار مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ Shueisha في اليابان تم نشر المفسدين لفصل Hunter x Hunter 399 حيث يثير تعليق مؤلف المانجا تطورًا صادمًا في القصة.

مانجا هنتر Hunter x Hunter 399

شهد الفصل السابق قيام نوبوناغا وفينكس وفييتان بالتحقيق في الغرفة 3101 حيث قرروا استخدامها لدخول مخبأ Heil-Ly.

كان هذا عندما قاطعهم وانغ وهينريغ لأن الأخير أراد أن يكون جزءًا من الحدث واقترح أن تقوم Phantom Troupe بتحديد موقع المخبأ من الخارج بينما كان يتسلل إليه بجهاز إرسال ومع ذلك سرعان ما انضم إليه نوبوناغا.

كشف كيف جعلته تفاصيل المحتوى المضافة إلى الفصل 399 من المانجا يشعر بعدم الارتياح وفقًا لمستخدمي الإنترنت، يمكن أن يشير هذا إلى شيء مروع من المقرر أن يحدث في الفصل القادم ومع ذلك لم يتم تأكيد نفس الشيء بعد.

في غضون ذلك تم الكشف عن عنوان الفصل 399 من Hunter x Hunter ليكون ” المغادرة “أثار هذا شكوك المعجبين بأن عنوان الفصل كان يشير إلى وفاة شخص ما وهو ما قد يجعل الموظف تانيانا غير مرتاح.

بالنسبة إلى العنوان نفسه، أشار العديد من المعجبين إلى كيفية استخدام العنوان سابقًا للفصل 359 بينما في ذلك الفصل ألمحت كلمة “المغادرة” إلى رحيل Black Whale One إلى القارة المظلمة يعتقد المعجبون أن عنوان الفصل 399 يلمح نحو موت محتمل.

لاحظ المعجبون أيضًا كيف كان عنوان الفصل هو نفسه الأغنية الافتتاحية لتكييف أنيمي Hunter x Hunter من Madhouse وفي الوقت نفسه، كرر توجاشي أيضًا عناوين فصوله في عدة مناسبات، لذلك يمكن أن يكون أحد تلك الحالات.

الفصل 399 من Hunter x Hunter سيتبع Hinrigh و Nobunaga أثناء تسللهم إلى مخبأ Heil-Ly قد يلتقي الاثنان ببعض الأعداء المخيفين الذين يمكن أن يشكلوا تحديًا للثنائي المشكل حديثًا.

لقراءة المانجا أنقر هنا